مشاهدة مسلسل الميراث الحلقة 750 سبعمائة وخمسون كاملة
مشاهدة مسلسل الميراث الحلقة 750 سبعمائة وخمسون كاملة

ينتمي مسلسل الميراث، السعودي، إلى أعمال الدراما الاجتماعية، حيث يناقش العمل قضية تتكرر يوميًا في كافة المجتمعات، وهي قضية الصراع على الميراث، والذي يقع بين أفراد العائلة، وذلك من خلال عبدالمحسن الذي يتوفى بعد ترك وصيته، وقد تم عرض العمل عام 2020، وشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما العربية.

قصة مسلسل الميراث الحلقة ٥٧١

تدور أحداث مسلسل الميراث حول قضية من أهم القضايا المجتمعية في الأوساط العربية، وهي قضية الميراث.

كما يتعرض المسلسل لقضية المرأة باعتبارها من القضايا الحيوية، ويغلب على العمل الطابع الرومانسي.

حيث تبدأ أحداث المسلسل بمرض عبدالمحسن، الأب الذي لديه عدة أبناء من الإناث، وقد ترك لهم وصية بتوزيع تركته على ورثته بالعدل، تلك الوصية التي كانت سببًا جوهريًا في كشف نفوس ومعادن المحيطين به، والذين قاموا بسرقة التركة بمجرد دفن الرجل.

وقد تعمد المخرج استخدام عنصري التشويق والإثارة، حيث لم يظهر الوصية للمشاهدين من البداية؛ فظلوا يترقبون ظهورها لمعرفة الحقيقة، والتي تظهر فيما بعد خلال أحداث المسلسل، وتكشف تباين طرق التفكير بين أفراد المجتمع.

أبطال مسلسل الميراث

شارك في تمثيل المسلسل السعودي “الميراث“ عدد من الوجوه الشابة من الإمارات والسعودية، فضلًا عن النجمة المغربية كنزة بو هلال، ومن أهمهم:

  • الفنان عبدالعزيز السكيرين.
  • الممثلة مريم الغامدي.
  • الفنانة هند محمد.
  • الممثل شعيفان محمد.
  • الفنان محمد حجي.

وقد تميز جميع أبطال العمل بالأداء الرائع، وهذا ما أظهره للجماهير برومو العمل، والذي عُرض على قناة MBC1.

كما تم تصوير المسلسل داخل استديو حيث تم إعداده بطريقة خاصة من أجل تصوير المسلسل.

وجدير بالذكر، أن المسلسل تم تصنيفه ضمن المسلسلات الروائية الطويلة أو “السوب أوبرا”، والتي ترتكز على الحبكة الدرامية للحلقة خمسمائة واحد وسبعون

وقد تم الاستعانة في المسلسل بطاقم إخراج أجنبي، وطاقم تأليف أيضًا، وذلك لكونها تتطلب جهد كبير في تصويرها واخراجها وكتابتها.