سبب توقف عرض مسلسل وسط البلد
سبب توقف عرض مسلسل وسط البلد

يعتبر مسلسل وسط البلد الحلقة ٧٦ من الأعمال الدرامية التي تتناول قضايا اجتماعية، وقد حظى المسلسل باهتمام كبير في كافة الدول العربية، حيث تدور أحداثه، في إطار درامي، حول مجموعة من الأخوة تنشب بينهم صراعات كبيرة، والمسلسل من إنتاج شركة الإنتاج “الصدف للإنتاج الفني“، وعدد حلقاته 190 حلقة، وقد تم عرضه على قناة mbc، وهو مسلسل تلفزيوني روائي طويل من نوع “السوب أوبرا“، وقد قام بإخراجه أحمد شفيق ومحمد أسامة وزياد الوشاحى.

قصة مسلسل وسط البلد

تدور أحداث مسلسل وسط البلد الحلقة السادسة والسبعو حول مشاكل الحياة اليومية في المجتمع من قصص حب، ومعاناة، وأفراح، وأحزان، وفراق.. الخ.

كما يحكي المسلسل قصة أسرة فضل الذي يعيش مع والدته، ولديه أخ، هو كامل، يحاول أن يستولي على المنزل لاعتقاده أن والده قام بحرمانه من الميراث.

وخلال أحداث المسلسل يتضح أن المنزل نكتوب باسم كامل.

وتظهر في المسلسل أيضًا شخصية مها، ابنة فضل، والتي تقع في حب طارق إبن عمها، وكذلك شخصية إبراهيم الذي يخون هالة، زوجته، مع مايسة صديقتها.

أبطال مسلسل وسط البلد

شارك في تمثيل المسلسل عدد كبير من الفنانين ونجوم الدراما المصرية، ومن أبرزهم كل من:

  • سميرة عبد العزيز.
  • ناصر سيف.
  • جمال عبد الناصر.
  • أحمد كشك.
  • فيدرا.

كذلك شارك في العمل أيضًا مجموعة من الوجوه الشابة المميزة، وقد أدى الجميع أدوارهم ببراعة، كما أشرف على كتابة العمل الكاتب أمين جمال، وقام بإخراجه أحمد شفيق، ومعه محمد أسامة، وزياد الوشاحي.