مسلسل بابل الحلقة 11
مسلسل بابل الحلقة 11

مسلسل بابل الحلقة 11 مترجمة.. حقق المسلسل التركي “بابل” نجاحا كبيرا في العالم العربي كله، حيث حقق نسب مشاهدة عالية واحتل المركز الأول في ما يعرض عبر شبكة قنوات OSN.

بالإضافة إلى ذلك يعرض الآن مسلسل بابل الذي يجمع النجمين خالد أرغنش ونور فتاح أوغلو، اللذين عرفهما الجمهور العربي وأحبهما في دور السلطان سليمان والسلطانة ناهد دوران في مسلسل “حريم السلطان” وأيضا ينضم لهم النجم أوزان جوفين الذي أحبه الجمهور بدور رستم باشا، عبر شاشة Dubai One.

أحداث الحلقة ١١ من مسلسل بابل

تدور أحداث مسلسل بابل الحلقة 11 حول عرفان الذي يجسد شخصيته “خالد أرغنش” وهو أستاذ جامعي في كلية الاقتصاد تم فصله من الجامعة، وفي نفس الوقت يحتاج إلى المال لعلاج ابنه الوحيد الذي يعاني من مرض خطير ويجب أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل استكمال علاجه.

اضطر عرفان إلى العمل في أعمال مشبوهة برفقة صديقه ايجيمان “أوزان جوفين”، حيث يقوما بعملية نصب كبيرة على أحد رجال الأعمال المهمين في تركيا.

يظن الثنائي أنهما انتهيا من عملهما بنجاح، لكن تحدث المفاجأة وينقلب كل شيء رأسا على عقب، ويصل إليهم رجل الأعمال هذا، ويبدأ في ملاحقتهم من أجل استرداد نقوده.

وفي هذه المرحلة تدخل في الأمر بيرجي أكلاي التي تستغل كل فرصة لمحاولة استعادة حبها المفقود عرفان والانتقام منه في وقت واحد.

بالإضافة إلى ذلك اكتشف عرفان أن ابنه هو في الحقيقة ابن صديق عمره ايجمان مما تسبب في صدمته، حيث بدأ في محاربة الأخير من أجل الحفاظ على ابنه.

أبطال مسلسل بابل الحلقة 11

يشارك في بطولة المسلسل التركي “بابل” إلى جانب النجم خالد ارغنش كلا من بيرجي أكلاي، أصلي انفر، نور فتاح أوغلو، أوزان جوفين، ومسعود أكوستا.

والمسلسل من إخراج اولوش بيرقدار الذي أخرج عدد كبير من الأعمال التى حققت نجاحا كبيرا في تركيا والوطن العربي كله منها “اصطدام” و”في الداخل” و”ايزيل”، والعمل من إنتاج شركة القمر.