حبيبتي من تكون الحلقة 85
حبيبتي من تكون الحلقة 85

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 79.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي بهروب ساي برفقة ديفياني من المنزل وباكي تعتقد أن فيرات يقبل ساي، حيث راحت تتخيل أنها تلقي بالألوان على فيرات وهو يلعب معها وسعيد.

ثم فاقت باكي من حلمها ورأت فيرات مع ساي يضع عليها الألوان ويضع لها الصبغة الحمراء أيضا، ثم عطي وجوههم بالشال، حيث تعتقد باكي أن فيرات يقبل ساي الآن وتقف وهي في حالة من الصدمة.

أحداث الحلقة ٧٩ من مسلسل حبيبتي من تكون

تبكي باكي حيث كان فيرات على وشك تقبيل ساي، ولكن يرن هاتف ساي فتبتعد الأخيرة عنها بسرعة، بينما يخشى بولكيت أن يتم إلقاء القبض على ساي من قبل الأسرة، حيث يعتذر فيرات من ساي ولكنها تذهب من هناك ويبدأ فيرات يفكر فيها.

تأتي باكي إلى فيرات وتتهمه بالإخلاء بوعوده وعلى وشك الشجار معه، ولكن تأتي كاريشما وتطلب من فيرات أن يذهب إلى عمه.

من ناحية أخرى يتخيل فيرات أن صني هو سمرات ويرقص معه وعندما يدرك حقيقة أنه صني يدخل في نوبة بكاء، حيث يتذكر شقيقه المفقود.

ذهبت ساي إلى المنزل وأخبرت ديفي بخطتها كاملة وجعلها ترتدي الزي وتذهب به إلى الخارج ولكنها تلتقي ببهافاني ولكن تختبئ ديفي ولا تتمكن من مشاهدتها.

تأتي بعد ذلك سونالي وتطلب من بهافاني الذهاب من أجل توديع برخه، فتذهب ويغادر برخه المنزل، حيث تطلب منها بهافاني العودة مرة أخرى العام القادم.

تفاصيل الحلقة 79 من مسلسل حبيبتي من تكون

حاولت ساي الهرب مع ديفي من الباب الخلفي ولكن الثنائي فشل، حيث اضطروا إلى الذهاب أمام الجميع وترتدي ساي وديفي طبق على رؤوسهم ليراهم فيرات ويخبره صني أنه يهلوس، وفي الطريق ينتظران ساي وديفي سيارة أجرة، حيث تجلس ديفي على الأرض وتقول أن قدميها تؤلمها.

بالإضافة إلى ذلك تذهب فيرات لتوديع برخه، حيث يرى ساي فقط في المرآة، ويعتقد أنها غاضبة منه، بينما تطلب برخه من فيرات الاعتناء بساي لأنها رأت أنه يحبها جدا.

ذهبت ساي مع ديفي في إحدى السيارات، بينما ذهب والدي باكي للمنزل وراح يرحب بهم الجميع، حيث يصعد فيرات لأعلي من أجل البحث عن ساي ولكنه لا يراها فيستحم وينتظرها على الجانب الآخر، بينما تحاول مادهوري تهدئة بولكيت الذي كان يشعر بالقلق الشديد.