بربروس
بربروس

حصل مسلسل بربروس الحلقة 15 على أعلى نسب مشاهدة في تركيا والوطن العربي، بعد نجاح الأخوة ياغمور تايلان و دورول تايلان، وأهم عمل للثنائي هو “القرن العظيم”، في تقديم حلقات شيقة ومليئة بالأحداث الممتعة.

 

يعتبر مسلسل بربروس وهو من إنتاج شركة “Es Film”، وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، وأوغوز أياز، من أفضل المسلسلات التاريخية التي تعرض على الساحة التركية في الوقت الحالي.

 

ويروي مسلسل بربروس الحلقة 15، تفاصيل قصة البحار خير الدين بربروس وجهاده البحري في عهد السلطان سليم الأول، حيث يعد أول قبطان باشا وقبطان بحر الإمبراطورية العثمانية.

 

ومن أهم الأشياء أيضا التي جذبت الجمهور العربي إلى المسلسل التاريخي هو وجود تعاون تركي جزائري في مسلسل بربروس، وفقا لما أعلنته السفيرة التركية في الجزائر، وذلك لتصوير بعض المشاهد في البلد المغربي.

 

بالإضافة إلى ذلك كشف النجم التركي “أنجين ألتان” بطل مسلسل بربروس، في تصريحات أخيرة له، أن يوجد الكثير من الأشياء التي يجهلها المسلمون عن تاريخهم، فكان الإخوة بربروس يدافعون دائمآ عن الإسلام مقتدين بالصحابة الأوائل مثل سيدنا عمر بن الخطاب وعلي بن أبي طالب [رضي الله عنهم أجمعين].

 

أحداث مسلسل بربروس الحلقة 15

شاهدنا في المسلسل التاريخي التركي “بربروس” أو الإخوة بربروس، أحداث شيقة وممتعة للغاية وهي ظهور العائلة كلها في السفينة ويتحدثون عن الحرب التي ستحدث خلال 30 دقيقة متواصلة في المسلسل، والتي تعتبر من أضخم الحروب والأحداث.

 

بالإضافة إلى ذلك انتقم أوروك ريس من الأساطير، وقتل رادكو في مشهد ملحمي، كما ظهر الأمير بندرلي أوغلو وهو أحدث شخصية تاريخية يعرضها المسلسل، لأول مرة في دور بيري ريس.

 

ويعتبر أحمد محي الدين بيري أميرالًا وجغرافيًا ورسام خرائط.

 

أبطال مسلسل بربروس الحلقة 15

شارك مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك في مسلسل بربروس، الذي يعتبر من المسلسلات التركية التاريخية والتي تمثل مشاهد قديمة، حيث ينافس بربروس مسلسل ارطغرل التركي الشهير الذي حظي بشهرة كبيرة في تركيا والوطن العربي.

 

ومن أبطال المسلسل التاريخي “بربروس” هم، إنجين ألتان دوزيتان، أولاش تونه استيبي، أحمد أتاي، ميليس باباداغ، يلين عقيل ألتان.