مسلسل توبة

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل “توبة” بطولة النجم عمرو سعد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد عرضها مساء أمس على قناة mbc مصر.

وبعد الأحداث الشيقة التي شهدتها الحلقة الاولى، ينتظر الملايين من المشاهدين الحلقة الثانية من المسلسل بفارغ الصبر، حيث من المنتظر عرضها في ثاني أيام شهر رمضان المبارك الموافق 3 أبريل 2022.

مسلسل توبة الحلقة ٢

ظهرت في الحلقة الاولى من المسلسل منطقة فقيرة بمحافظة بورسعيد ليكتشف المشاهدين أن البطل بائع متجول أحيانا ويعمل بمحل والد زوجته لنسخ المفاتيح.

توبة يحب زوجته التي تتقمص دورها أسماء أبو اليزيد ولديه إبن وحيد، ويعيش بمنزل عائلة زوجته لأنه غريب عن المنطقة وعاش بها منذ 7 أعوام فقط .

خاض عمرو سعد معركتين انتصر فيهما لوحده على مجموعة أشخاص، المرة الأولى عندما حاول بعض العاملين بالميناء  منعه من بيع الجواكيت فضربهم جميعا. والمرة الثانية عندما وجد ابن عم زوجته يحاول تعاطي المخدرات بمحله.

من أجل الانتقام من توبة يقوم ابن عم زوجته ببيع نصيبه في منزل العائلة للمعلم سيد _ ماجد المصري _ ليصبح هناك صراعا بين المعلم وتوبة على نصيب وبدأ هذا الصراع بالفعل عندما هاجم المعلم سيد الحارة لهدم المنزل.

لمشاهدة مسلسل توبة الحلقة 2 “اضغط هنا

بطولة مسلسل توبة الحلقة ٢

يشارك في بطولة مسلسل توبة بالاضافة الى النجم عمرو سعد، كوكبة كبيرة من النجوم، من بينهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.

قصة مسلسل توبة

تدور أحداث مسلسل «توبة» في أحد الاحياء الشعبية بمحافظة منطقة بورسعيد، حيث يعيش عمرو سعد الذي يتقمص دوره أحمد سيد عبد التواب «توبة» وسط الحارة محاولًا نسيان الجرائم الكثيرة التي ارتكبها، ويبحث عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فيقلب عليه حياته الجديدة، وتتوالى الاحداث في إطار درامي تشويقي.

مواعيد عرض مسلسل توبه

يعرض مسلسل توبة على قناة mbc مصر الساعة 1 ظهرا والإعادة الساعة 7 مساءا و الساعة 3 صباحا، وعلى mbc  مصر 2 يعرض الساعة 3 عصرا والإعادة 9 مساءا .

كما سيعرض على منصة شاهد vip.