الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام
الحلقة 29 من مسلسل جزيرة غمام

ينتظر المشاهدين ومحبي الدراما و المسلسلات الرمضانية الحلقة 11 من مسلسل جزيرة غمام حيث من المنتظر عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022.

مسلسل جزيرة غمام الحلقة ١١ 

في الحلقة السابقة من المسلسل إستغاث خلدون طارق لطفي والعايقة، بكبير الجزيرة الحاج عجمي بعد أن قام رجال «الشيخ محارب» بهدم الخيم التي يملكها وقرروا طردهم خارج الجزيرة.

طلب محارب من الكبير أن يطردهم بعد الفجور الذي فعلوه قبل أن يحكم عجمي أن يبقى خلدون والعايقة في الجزيرة، ولكن دون رقص وغناء.

ريفض محارب حكم العجمي ويطالب بطردهم، ولكن الأخير يبقى على موقفه، ويطالب بتعويضهم عن خسائرهم للخيم وإصابة رجالهم، لكن يرفص محارب بسبب عجزه المالي، فيتدخل البطلان ويقرر تعويضهم كرامة للشيخ محارب.

خلال أحداث الحلقة يكتشف خلدون قيام العايقة بسرقة أمواله وذهبه، فيواجهها متلبسة ولكنها لا تخشاه وتعترف بسرقتها، فيسألها ما فائدة المال أو الذهب والسلاح، إذا كان هو بعيدًا عنها، فترد «المكتوب مكتوب وماحدش يعرفه غير اللي كتبه، فيتركها ويرحل بعد أن يقول لها خليكي على راحتك».

بطولة مُسلسل جَزيرة غمام الحلقة الحادية عشر

مسلسل “جَزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال ، إنتاج سينرجي، ويشارك في البطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة ، هبة عبد الغني ، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

موعد عرض مُسلسل جَزيرَة غمام الحلقة 11

يعرض مسلسل جَزيرة غَمام على شاشة قناة «الحياة» الفضائية و منصة «شاهد» ، في تمام الساعة الـ 10:20 مساءاً طوال أيام شهر رمضان.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام الحلقة، اتمى أن تكون نالت اعجابك، لمشاهدة المسلسلات الرمضانية الحصرية زوروا موقعنا..