حبيبتي من تكون الحلقة 85
حبيبتي من تكون الحلقة 85

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 83.. بدأت أحداث الحلقة 83 من المسلسل الهندي حبيبتي من تكون، بعودة ساي إلى المنزل حيث راحت تقرع الباب ولا يسمح لها فيرات والعائلة بفتح الباب لها.

شعرت ساي أنه ستحدث كارثة كبيرة اليوم حيث راحت تتوسل إلى أفراد العائلة لفتح الباب لها، حيث طلبت أشويني من فيرات السماح لساي بالدخول إلى المنزل واتخاذ قراره في الصباح لأنه ليس من المناسب بقائها في الخارج طوال الليل.

أيضا توسلت أوشا لفيرات ولكن قرر الأخير أن ساي لن تبقي هنا وستعود إلى جادشيرولي حيث قررت أوشا الذهاب مع ساي وعدم تركها بمفردها.

تفاصيل الحلقة ٨٣ من مسلسل حبيبتي من تكون

فتحت الباب وسألتها ساي أين كانت؟ لأنها كانت تطرق الباب منذ فترة طويلة، حيث يصرخ فيرات قائلا “لا” ويحذرها من التجرؤ والتدخل ويمشي تجاهها ويقولها لها أنه لا يوجد مكان لكي في هذا المنزل.

طلبت ساي منه أن يستمع إليها لمرة واحده فقط ولكن حذرها فيرات وطلب منها المغادرة بصمت حيث لا يوجد مكان للخائنين في هذا المنزل.

رفض فيرات الإستماع إلى حديث ساي، بينما طلبت منه بهافاني ألا يضيع الوقت ويغلق الباب في وجه ساي، حيث قال نيناد أنه سعيد للغاية لأن ابنه فيرات يتصرف مثل فرد حقيقي من عائلة تشافان.

قال أيضا أن ساي ستبقى في المنزل لكن بشرط واحد وهو أن تتقبل بأنها ارتكبت خطأ بزواج ديفياني وبولكيت ويجب عليها أن تقدم شكوى ضد بولكيت من أجل إعادة ديفي للمنزل، حيث ترد عليه ساي وخبره أن ما فعلته هو الصائب ولن تعتذر منهم.

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 83

اعترفت لهم بأن ديفي تزوجت من بولكيت “حبيبها السابق” حيث قامت عائلة تشافان بمعارضة زواجهم لأن بولكيت إبن خادم والجار يقول إن ديفي كانت فتاة مرحة لكنها أصبحت بعد ذلك غير مستقرة عقليا.

بالإضافة إلى ذلك قالت لهم ساي أنه بعد أن فقدت ديفي حبها قد يعود لها إستقرارها العقلي في حال اجتمعت مع بولكيت مرة أخرى؟، حيث يدعموها الجيران قرارها وتخبرهم أن فيرات طردها هي وعمتها أوشا من المنزل وكانوا يقفان خارج المنزل طوال الليل.