استطاع مسلسل حب للايجار الحلقة 31 الواحدة والثلاثين، جذب أنظار المشاهدين في تركيا والوطن العربي، بسبب الأحداث وقصة الحب الرومانسية الكوميدية التي يحتوي عليها.

تدور أحداث المسلسل التركي “حب للايجار” 31 عمر الذي ينتمي لعائلة ثرية جدا، حيث قرر العمل منفردا والاعتماد على نفسه، حتى وقع في حب فتاة جميلة تدعى “ديما”، حيث يلتقيان في المطعم التي تعمل فيه نادلة وتبدأ مراسم الوقوع في الحب مع مساعدة بعض الشخصيات المميزة داخل المسلسل.

حصل مسلسل حب للايجار على العديد من الجوائز على الرغم من انتهاء عرضه عام 2017.

ملخص حب للايجار الحلقة 31

تدور أحداث الحلقة 31 من مسلسل حب للايجار المدبلج، حول سعادة لؤي من طرد ياسمين من العمل، حيث بدأ عمر في الوقوع بحب ديما وراح ينتظرها أمام المصعد حتى يتمكن من تناول الغداء معها على انفراد ولكنه لم يتمكن.

أخبر لؤي صديقته ناريمان عن ياسمين التي راحت تسخر منها مما تسبب في غضب الأخيرة، بالإضافة إلى ذلك طلب غسان من ياسمين أن تأتي إلى الشركة.

قررت ناريمان أن تخبر والد زوجها خلدون عن الفتاة التي وقع حفيده عمرو في حبها، حيث طلبت منه أن يتعرف على ديما.

بالإضافة إلى ذلك قرر لؤي أن يعمل في مكتب ياسمين بعد أن تم طردها من العمل، حيث اقتحم المصعد على عمر وديما وراح يتحدث معه عن طلبه، ولكن عمر كان مشغول بمغازلة ديما التي كانت تشعر بالإحراج.

أثناء اجتماع عمر وغسان قام الأخير بالتغزل بديما حيث أرسل لها رسالة عبر هاتفها الجوال يقول فيها:” اللون البنفسجي لابق لك”.

روت ديما لعمر وغسان عن ياسيمن وسبب تركها العمل، حيث طلب عمر من ياسيمن أن تعود مرة أخرى إلى العمل ولكن بشرط أن تعتذر من ديما.

رفضت في البداية ولكن عندما أتت ديما اعتذرت منها أمام عمر وغسان.

أبطال مسلسل حب للايجار

انضم مجموعة كبيرة من الفنانين الأتراك في بطولة مسلسل حب للايجار وهما، باريش أردوتش “عمر”، التشين سانجو”ديما”، صالح بادمجي، سينم أوزتورك، نرجس كومبسار، أنور بيوكتوبشو، سنيم يليس، ليفنت ألجين، وميليسا سينولسون.

أختيار المحررين: