مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة 10
مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة 10

مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة 7..!! حققت حكاية تقلها دهب ضمن قصص وحكايات مسلسل “إلا أنا” التي تعرض الآن عبر قناة dmc، نجاحا كبيرا.

وبدأت أحداث الحلقة بقبول فريال أشرف، في أحد المراكز لتدريبها بمساعدة المدرب الخاص بها، حيث ذهبت والدتها منال سلامة برفقتها، وتفاؤل مدربها في المركز الجديد ببطولة العالم.

حيث أخبر والدها إن فريال مشروع بطل عالمى، وتسافر خارج البلاد، حيث بدأت فريال في التدريبات لمشروع البطولة.

ملخص الحلقة السابعة من حكاية تقلها دهب

تعيش لاعبة المصارعة سمر حمزة التي تلعب دورها هلا السعيد، حالة إعجاب مع مدير المطعم التي تعمل فيه، وذلك بعد رفض عائلتها وخسارتها في الأولمبياد، حيث شعرت باليأس وراحت تبحث عن الاستقرار والزواج وتأسيس أسرة.

بالإضافة إلى ذلك حذر الطبيب الخاص بالمنتخب المصري الاتحاد من المضاعفات التي سوف تتعرض لها هداية “سارة عبد الرحمن”، وضعف وكسر في عضمها بسبب خسارة وزنها والتمرينات العنيفة التي تقوم بها من أجل البطولة القادمة.

قصة حكاية تقلها دهب السابعة

تسلط قصة حكاية تقلها دهب من مسلسل “إلا أنا” الضوء على قصة حياة بطلات الأولمبياد الثلاثة هداية ملاك وسمر حمزة وفريال أشرف.

الجدير بالذكر أن قامت الدولة المصرية بتكريم اللاعبات من خلال الأوسمة التي حصلوا عليها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، علاوة على إطلاق أسمائهم على بعض المحاور والطرق الجديدة التي تم إنشاؤها في مصر.

أبطال حلقة سابعة من مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب

يشارك في بطولة حكاية تقلها دهب الحلقة السابعة مجموعة من الشابات على رأسهم هند عبد الحليم التي تجسد شخصية فريال أشرف، سارة عبد الرحمن التي تقوم بدور اللاعبة هداية ملاك، هلا السعيد التي تؤدي شخصية اللاعبة سمر حمزة، منال سلامة، فيدرا، علاوة على مجموعة أخرى من الفنانين.

موعد عرض الحلقة السابعة من حكاية تقلها دهب

تعرض الحلقة الجديدة من حكاية تقلها دهب عبر قناة DMC وقناة DMC دراما، من يوم الأحد إلى الخميس، حيث تعرض الحلقة الساعة الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، بينما تعرض قناة DMC Drama الحلقة في الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.