مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة 10
مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة 10

عرضت قناة DMC المصرية الحلقة الأولى من مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب الحلقة 2، واستطاعت خلاله الحصول على اهتمام الكثير من المشاهدين تجاه العمل، حيث أنه يتناول السيرة الخاصة ببعض الأبطال المصريين الأولمبيين الذين تمكنوا من الحصول على ميداليات أولمبية خلال المشاركة في دورة الألعاب طوكيو 2021.

أبطال مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب الحلقة 2

يقوم ببطولة حكاية تقلها دهب الحلقة 2 مجموعة من الشابات على رأسهم هند عبد الحليم التي تجسد شخصية فريال أشرف، سارة عبد الرحمن التي تقوم بدور اللاعبة هداية ملاك، هلا السعيد التي تؤدي شخصية اللاعبة سمر حمزة، منال سلامة، فيدرا، علاوة على كوكبة أخرى من الفنانين.

قصة مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب حلقة 2

حرصت شركة أروما الجهة المنتجة على التعاون مع وزارة الرياضة وبعض الروابط الرياضية، حتى يتم تقديم عمل فني يتناول قصة حياة مجموعة من البطلات المصريات اللاتي رفعن اسم مصر في أولمبياد طوكيو 2021.

من البطلات المصريات اللائي عكس المسلسل قصة نجاحهم هداية ملاك وهي أول لاعبة عربية وإفريقية تتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو، حيث فازت بالميدالية البرونزية، وكررت الإنجاز مرة أخرى في دورة طوكيو، إلى جانب اللاعبة فريال اشرف لاعبة الكاراتيه المصرية والتي تعتبر أول لاعبة مصرية تفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية.

فضلا عن اللاعبة سمر حمزة التي حققت الميدالية البرونزية في بطولة العالم للمصارعة الحرة في عام 2021، وسبق لها الفوز بالميدالية البرونزية في دورة البحر المتوسط في عام 2019.

تجدر الإشارة إلى الدولة المصرية قامت بتكريم اللاعبات من خلال الأوسمة التي حصلوا عليها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، علاوة على إطلاق أسمائهم على بعض المحاور والطرق الجديدة التي تم إنشاؤها في مصر.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب حلقة 2

من المقرر أن تبدأ قناة DMC العامة وقناة DMC دراما عرض الحلقة الأولى يوم الأحد المقبل ٢٦ ديسمبر الجارى.

حيث تعرض الحلقة الساعة الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، بينما تعرض قناة DMC Drama الحلقة في الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.