مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر - قائمة مسلسلات رمضان 2022

بعد الأحداث الشيقة التي شاهدناها في الحلقة الأولى من مسلسل دايماً عامر، ينتظر المتابعين بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل.

مسلسل دايما عامر الحلقة 2 الثانية

في الحلقة الأولى من المسلسل ظهر محمد صلاح على شاشة التليفزيون، باعتباره الفنان المصري الذي لا يستطع أحد إعاقته، وذلك في الوقت الذي مازال فيه عامر عبدالرازق، ويتقمص دوره مصطفى شعبان، نائماً في السرير، على الرغم من الاتصالات الهاتفية المتكررة التي تلقاها تليفونه في الصباح الباكر ولم يجب عليها.

يزين الحائط في غرفة عامر عبدالرازق، بوستر كبير للفنان الموهوب محمد صلاح، مكتوب عليه باللغة الإنجليزية mo .Salah، بخلاف صور أخرى للاعب ليفربول، وبعث له مصطفى شعبان، قبلة في نهاية المشهد.

كما وظهر خلال الحلقة طلاب مدرسة رؤية الخاصة التي تنقسم إلى قسمي ناشونال وإنترناشونال، في حالة من التفكك وعدم الانضباط.

الفنانة لبلبة تلعب دور ميس زهرة مديرة المدرسة، أما صلاح عبدالله فيؤدي شخصية وكيل المدرسة، ويضم فريق التدريس محمد ثروت، ويلعب شخصية مستر فايز، مدرس الرياضيات، تضم هيئة التدريس، محمد محمود، نضال الشافعي، أحمد الشامي، سماء إبراهيم، ميرنا نورالدين، وسينتيا خليفة.

ومن طلاب المدرسة بعض الوجوه الشبابية منهم، لمى كتكت، أحمد عنان، يوسف وائل نور، يارا المليجي، ومنار عبدالحليم.

لمشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة الثانية “اضغط هنا

مواعيد عرض مسلسل دايمَا عامر الحلقة 2

يعرض مسلسل دايما عامر على عدد من القنوات منها، قنوات ON، والحياة، والتلفزيون المصري، كما يعرض على منصة watch it الإلكترونية.

يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 7:40 مساء اليوم.

الإعادة على شاشة قناة الحياة الساعة 4:15 صباحًا، والساعة 8 صباحًا.

يعرض على شاشة قناة ON الساعة 12:25 بعد منتصف الليل.

الإعادة على قناة ON الساعة 6:55 صباحاً.

بطولة مسلسل دايما عامر

يشارك في بطولة مسلسل دايما عامر كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب.