مسلسل دكة العبيد الحلقة 1 الاولى alooytv، هو مسلسل سعودي شهير تم إنتاجه من قبل منصة شاهد ويعرض الآن عليها، يناقش قضية تجارة الرقيق التي كانت سائدة في وقت ما من القرن التاسع عشر، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات مسلسل دكة العبيد الحلقة 1 الاولى alooytv.

مسلسل دكة العبيد الحلقة 1 الاولى alooytv

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل دكة العبيد على منصة شاهد التابعة لقنوات إم بي سي، ويمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل دكة العبيد من هنا

أبطال مسلسل دكة العبيد السعودي

يشارك في بطولة مسلسل دكة العبيد مجموعة من الأبطال من عدة دول، والمسلسل من إخراج لسعد وسلاتي، ويضم كوكبة من نجوم العالم العربي والهند وكندا والمملكة المتحدة، وعلى رأسهم الفنان سعيد القحطاني وفايز بن جريس وهاشم نجدي ونواف الضفيري.

وقالت شبكة إم بي سي إن مسلسل دكة العبيد هو عمل ضخم، مؤكدة أن العمل يضم حوالي 200 فنان وفنانة، من عدة دول، كما تم تصويره في أكثر من 8 دول، حيث تم تصميم 4 موانئ و5 سفن لمحاكاة الزمن والفترة التي تدور فيها أحداث المسلسل.

اقرأ أيضا: تحميل مسلسل the last of us اكوام my cima ايجي بست

قصة مسلسل دكة العبيد

تدور قصة مسلسل دكة العبدي في القرن التاسع عشر، حيث يناقش قضية تجارة الرقيق التي كانت منتشرة في هذا الوقت، ويتناول المسلسل 5 حكايات، كل منهم لها قصة مختلفة في مكان مختلف، ولكنهم يتفقون في المعاناة والمأساة التي يعيشونها، حيث يلتقون في نقطة العبودية، وهو مسلسل إنساني درامي، يسلط الضوء على ظاهرة عانت منها ملايين الأشخاص في وقت من الزمان، وهي ظاهرة تجارة الرقيق والعبودية.

اقرأ أيضا: مسلسل الثمن الحلقة 10 جودة عالية HD قصة عشق

مسلسل دكة العبيد من بطولة: فايز بن جريس، ابكشا بوروال، العنود سعود، هاشم نجدي، شانون غاسكين، نيك كورنوال، نتاشا شوفاني وكوكبة أخرى من النجوم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم مسلسل دكة العبيد الحلقة 1 الاولى alooytv، وعرضنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل.