مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

ينتظر الملايين من المشاهدين موعد عرض الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل راجعين يا هوى حيث من المنتظر عرضها اليوم الأربعاء الموافق 13 أبريل 2022.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة ١٢

تطورت الأحداث بشكل كبير في الحلقة السابقة، خاصة الأحداث المتعلقة بفريدة خطيبة بليغ أبو الهنا القديمة، والتي بالرغم من أن بليغ خدعها وتركها وسافر خارج مصر يوم عقد قرانهما إلا انه لا يزال قلبها معلقا به وتشاور نفسها للعودة إليه.

قامت فريدة، التي تتقمص شخصيتها الفنانة هنا شيحة، بزيارة الفنان أحمد بدير الذي يلعب دور جابر أبو الهنا، عم بليغ أبو الهنا الذي يؤدي دوره الفنان خالد النبوي.

توجهت فريدة إلى أحمد بدير ومعها صندوق صغير في يدها، يحتوي على جميع التذكارات والهدايا التي أعطاها بليغ لها خلال خطبتهما، وأعطته له وقالت له إن هذا آخر ما يربطها به وتريد أن تبتعد عنه وتنساه وتتزوج وتستقر.

ظهر طارق في مطاردة عنيفة مع الفنان خالد النبوي، لملاحقة سائق السيارة الذي شهد حادث وفاة والد نور النبوي وعمه ويحاولون الوصول لـ السائق لاستجوابه وما يحتويه من غموض وحقيقة ما حدث لاخوانه.

مواعيد عرض مسلسل راجْعين يا هوى

  • يعرض مسلسل راجْعين يا هوى على قناة dmc الساعة 9:25 مساء والإعادة في تمام الساعة 9 صباحًا.
  • يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 11:35 مساء على ان تكون الإعادة الساعة 4:30 صباحًا – 2:15 مساءً.
  • كما ويعرض على القناة الأولى المصرية في تمام الساعة 7 مساء.

بطولة مُسلسل “راجعيِن يا هوا” الحلقة 12

مسلسل “راجْعين يا هوا” معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة ، أنوشكا، وفاء عامر ، أحمد داش ، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى ، صفاء الطوخي ، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.