مسلسل رجل العصا هو مسلسل تركي درامي جديد يرصد قصة حب بدأت من طرف واحد وانتهت بقصة رائعة، وقد حقق مسلسل رجل العصا نسب مشاهدة عالية خلال الفترة الأخيرة، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجمة للعربية وبجودة عالية، فتابعونا.

مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجمة للعربية

تتوفر حلقات مسلسل رجل العصا كاملة على منصة قصة عشق، ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة الحلقة 11 من مسلسل رجل العصا، حيث تعرض المنصة حلقات المسلسل كاملة بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل منذ بدء عرضه خلال الأسابيع القليلة الماضية.

مسلسل رجل العصا مترجم

تامر رجل متزوج ولكنه يعاني من مشاكل نفسية منذ صغره بدأت بسبب والده، وفي أحد الأيام يرى فتاة تعمل مدير بنك وهي شبه فاقدة للوعي أمام ملهى ليلي بسبب كثرة الشرب، فيقع في حبها منذ النظرة الأولى، ويقرر اختطافها، وتستيقظ بيرين فجأة وتجد نفسها في سرداب، ومعها رجل لا تعرفه، فتبدأ بالصراخ ولكنه يخبرها بأنه لن يسمعها أحدا، ومن هنا تبدأ قصة حب كبيرة بين الطرفين، يتخللها بعد الظروف الصعبة مثل أن تامر في الأساس رجل متزوج، فماذا إذا علمت زوجته بذلك؟

موعد عرض مسلسل رجل العصا

مسلسل رجل العصا هو مسلسل تركي يتم عرضه كل يوم أربعاء في الثامنة بتوقيت تركيا، وتقوم منصة قصة عشق بعرض المسلسل بعد مرور ساعتين أو في اليوم التالي مترجما للغة العربية، والمسلسل من بطولة أنجين ألتان بطل مسلسل أرطغرل الشهير، وأتشجين تانجو بطلة مسلسل حب للإيجار.

اقرأ أيضا: شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 10 بجودة عالية

اقرأ أيضا: شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 9 مترجمة

مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجمة للعربية بجودة عالية

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجمة للعربية، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل رجل العصا، ولمزيد من الموضوعات الأخرى تابعونا باستمرار فقط وحصريا على موقع مطبات حيث نقدم لكم كل التفاصيل حول هذا الموضوع، فتابعونا.