فيلم بحبك هو فيلم مصري شهير تصدر محركات البحث خلال الفترة الأخيرة، وهو فيلم من بطولة الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد، لذا يحرص موقع مطبات على تقديم فيلم بحبك بجودة عالية خلال السطور التالية، بعد أن تصدر محركات البحث من جديد خلال الأيام القليلة الماضية.

مشاهدة فيلم بحبك إيجي بيست

يتوفر فيلم بحبك على موقع إيجي بيست الآن بجودة عالية، حيث تصدر الأفلام الاعلى مشاهدة خلال تلك الفترة، ويمكنكم متابعة فيلم بحبك على الموقع الرسمي لـ إيجي بيست.

قصة فيلم بحبك لتامر حسني

حقق فيلم بحبك للنجم تامر حسني وهنا الزاهد شهرة واسعة منذ بدء تصويره، حيث تدور قصته حول رجل يقع في حب فتاتين في نفس الوقت، وتبدأ الصراعات بداخله حول أي واحدة يحب، كما يناقش الفيلم كيف يعبر الرجل عن حبه ومدى الاختلاف بينه وبين المرأة في التعبير عن الحب.

مشاهدة فيلم بحبك لتامر حسني

فيلم ” بحبك” هو فيلم مصري رومانسي تم عرضه خلال منتصف 2022، وهو الإخراج الأول للفنان تامر حسني، حيث أنه من تأليفه وإخراجه وتمثيله، واحتل المرتبة الأولى في السعودية وقت عرضه، بعد أن حقق إيرادات تخطت الـ 48,872,579 مليون ريال سعودي، كما حقق إيرادات عالية في مصر، ثم حقق أيضا أعلى إيرادات في الإمارات.

أبطال فيلم بحبك 2022

يشارك في فيلم بحبك 2022 كوكبة من النجوم فهو من بطولة إخراج وتأليف تامر حسني، كما يشارك معه البطولة كل من الفنان هنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت إسماعيل وغيرهم.

اقرأ أيضا: شاهد الآن مسلسل أميرة بلا تاج الحلقة 1 … قصة عشق

فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد

عرض فيلم بحبك للمرة الأولى في دور العرض يوليو 2022، وتكون مدته 100 دقيقة، حيث يشهد الفيلم العديد من الأغاني التي لاقت شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا: تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1072 مترجمة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم مشاهدة فيلم بحبك لتامر حسني إيجي بيست، كما رصدنا كل التفاصيل الخاصة بفيلم بحبك 2022.