joootv شباب البومب 11 الحلقة 15 alooytv روتانا خليجية
joootv شباب البومب 11 الحلقة 15 alooytv روتانا خليجية

ينتظر المشاهدين بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 22 اثنان و عشرون من مسلسل شباب البومب الموسم العاشر، حيث من المنتظر عرضها اليوم السبت الموافق 23 أبريل 2022.

مسلسل شباب البومب الحلقة ٢٢

في الحلقة السابقة من المسلسل دخل عامر مغامرة جديدة مع أصدقائه بسبب إدارة محل تجاري كبير يعود لعزوز الذي يواجه أوضاع صعبة.

يدور حوار بين عامر و أصدقائه في الاستراحة لكنهم يصدمون بسبب الضيق التي يمر بها صديقهم عزوز الذي يكشف لهم عن سببه، ويؤكد أنه بحاجة لترك المحل التجاري الخاص بعائلته للذهاب إلى مدينة جدة لأن جدته تخضع لعملية هناك، ويطلب منهم المساعدة في إدارة المحل ويوافق عامر ومن معه من أجل دعم صديقهم في ظرفه.

يذهب عزوز معهم إلى المحل ويبدأ كلاهما في تنفيذ المهام المتفق عليها ويبلغهم أن العميل دائما على حق في الأمور الخاصة بالبيع والشراء.

يقنع عزوز والدته بما قام به حيث أنه كذب على أصدقائه وسيذهب في رحلة مع أصدقاء آخرين ويترك عامر ورفقائه يعملون في المحل.

يحاول عامر ادارة المكان بمساعدة أصدقائه لكن تحدث مواقف طريفة بسبب عدم خبرتهم واعتقادهم أن العميل دائما يجب معاملته بلباقة.

يضعون مائدة طعام لأكثر من عميل قدم شكوى من أجل إرضائه، وكذلك تعويضه بشكل مبالغ فيه، بالإضافة إلى اقناع كفتة البعض بعدم أهمية بعض المنتجات مما تسبب في خسائر للمحل بالاضافة الى قلة الزبائن.

بطولة مسلسل شَباب البومب الحلقة 22

مسلسل شَباب البومب من إخراج سمير ألف و يشارك في بطولته كوكبة من المع النجوم و الفنانين من بينهم عبد العزيز برناوي ويلعب دور عزوز، الفنان عبد العزيز الفريحي والشخصية التركية، النجم القوي سليمان المقيتب يلعب دور الكفتة، بطل المسلسل فيصل العيسى دور عامر.، شفيقة يوسف دور أم عامر، القدير علي المدفع دور أبو عامر، فيصل المسيعيد يلعب دور صالح، محمد الدوسري دور ياسر، ريماس منصور تلعب دور حصة، يلعب الفنان مهند الجميلي دور شكشك.