مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

ينتظر المشاهدين بحماس كبير موعد عرض الحلقة 22 اثنان و عشرون من مسلسل في بيتنا روبوت، حيث من المنتظر عرضها اليوم السبت الموافق 23 أبريل 2022.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة ٢٢

في الحلقة السابقة من المسلسل اكتشف الروبوت لذيذ محاولة «ريتا» النصب على المهندس يوسف، ولكنه لم يقم بإبلاغه بذلك واكتقى بقوله أن اسمها عبير وليس ريتا، ليقول له يوسف «شكلك بدأت تخرف».

يفكر يوسف في الهدية التي سيعطيها لسارة زوجته في عيد زواجهما، ويتصل بزومبا لكي تساعده ولكنه لم يستطع الحصول منها على معلومة نافعة ليقرر أن يضع لها «ستوري» عبر تطبيق إنستجرام.

ظهر شاب يسمى عادل وذهب إلى عائلة هدير من أجل خطبتها وأعطى لهم أموالا وجاتوه، وأبلغوه بموافقتهم وأنهم سيقومون بإنهاء خطبتها من لذيذ.

قالت سارة إنها كانت تنتظر أن ينسى يوسف عيد زواجهما لكي تبكي، فهي تستغل أي فرصة لكي تكون حزينة، وسط صدمة زوجها الذي يقول لها إنه لا يعرف ماذا يقول لها، يفكر يوسف ما يفعل لسارة في عيد زواجهما، وتفكر هي أيضا لتخبرها زومبا بأن ترقص له، وتعلمها الرقص بطريقة كوميدية لتقول لها سارة: «أرجوكي كفاية».

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني بشكل حصري على قناة الحياة في تمام الساعة 6:20 مساء. ومنصة watch it