مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت - قائمة مسلسلات رمضان 2022

حازت حلقات المسلسل على اعجاب الكثير من المشاهدين، وينتظرون بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 4 الرابعة، حيث من المقرر عرضها اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك الموافق الثلاثاء 5 أبريل.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 4 الرابعة

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل في بيتنا روبوت الكثير من الاحداث الشيقة و المميزة حيث بدأت بوصول يوسف إلى مكان دكتورة النسا التي ذهبت إليها زوجته سارة ولكنه لم يجد مكان يصطف فيه سيارته وعندما وجد مكان وعلى وشك أن يركنها فيه جاء شخص أخر وسبقه فما كان عليه إلا أن نزل من السيارة ووبخه على ما فعله لكن الشخص الأخر لم يعطه فرصة ووبخه بداعي أن هذا الشارع ليس ملك لأحد.

عندما ذهب يوسف للعيادة بعدما ترك السيارة لزومبا تركنها، حاول البحث عن زوجته سارة والاتصال بها لكن لم يجد رد، وفي النهاية شاهدت سارة هاتفها واتصلت به ودعته للحضور الى غرفة الطبيبة، وعندما دخل حاولوا أن يخبروه أن سارة حامل بطريقة مشوقة ولكن يوسف لم يفهم في النهاية قالت له سارة أنها حامل وشاهدوا السونار سويا.
كان لذيذ يجلس في شركة يوسف يراقب الموظفين حتي لا يغادر أحد الشركة قبل الموعد، وحاولت السكرتيرة وصديق يوسف أن يغادروا ولكن لذيذ كان يكشفهم في كل مرة  وبدأوا يفكروا في العديد من الحيل ولكن جميعها فشلت.

بطولة مسلسل في بِيتنا روبوت الحلقة 4

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.