مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر - قائمة مسلسلات رمضان 2022

شكل مسلسل دايما عامر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أول حلقاته، والتي شهدت أحداثا مميزة ومواقف كوميدية نالت إعجاب المشاهدين.

مسلسل دايماً عامر الحلقة 4

في الحلقة السابقة من المسلسل قام «لطفي» بزيارة «عامر» بعدما كشف حقيقته، وأنه ليس الخبير التربوي الذي كان من المقرر أن يشغل وظيفة مسئول الشئون الاجتماعية للطلبة، ويقنعه بمواصلة عمله في المدرسة، وذلك بعد ان أقنع مديرة المدرسة زهرة باستمراره في العمل، وأكد له أن لا أحد في المدرسة يعرف هويته الحقيقة، وينتوجب عليه العودة لاستلام عمله من جديد.

كما وظهرت الفنانة أمل رزق التي تشارك في المسلسل كضيفة شرف، وتؤدي دور والدة «كريم» أحد الطلاب الذي قام باحتجاز عدد من الطلاب في معمل الكيمياء، تحت مسمى عصابة «لا كاسا»، ويتبين أنه يواجه عدد من المشاكل في حياته تجبره على ارتكاب أفعال مماثلة.

تدور أحداث مسلسل دايما عامر في إطار من الدراما الاجتماعية والكوميدية، حول عدد من المدرسين والطلاب داخل إحدى المدارس الدولية.

مواعيد عرض مسلسل دايماً عامر

يعرض مسلسل دايما عامر على عدد من القنوات منها، قنوات ON، والحياة، والتلفزيون المصري ، كما يعرض على منصة watch it الإلكترونية.

يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 7:40 مساء اليوم.

الإعادة على شاشة قناة الحياة الساعة 4:15 صباحًا ، و الساعة 8 صباحًا.

يعرض على شاشة قناة ON الساعة 12:25 بعد منتصف الليل.

الإعادة على قناة ON في تمام الساعة 6:55 صباحاً.

بطولة مسلسل دايماً عامر الحلقة الرابعة

يشارك في بطولة مسلسل دايما عامر كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهوارى.