مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت - قائمة مسلسلات رمضان 2022

حازت حلقات مسلسل في بيتنا روبوت على اعجاب الكثير من المشاهدين، وينتظرون بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 5 الخامسة، حيث من المقرر عرضها اليوم الخامس من شهر رمضان المبارك الموافق 6 أبريل.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 5

شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل العديد من الأحداث والمواقف الطريفة، حيث تذهب والدة سارة لتبارك لها على حملها، وأبلغتها والدتها أنها أحضرت لها كل ما يخص المولود ولكنها لم تتمكن من الصعود بالشنطة.

طلبت سارة من زومبا أن تحضر شنطة البيبي من سيارة والدتها، وبالصدفة وهي تحضرها تسمع سارة وهي تقول إنها تتمنى أن يأتي الطفل عاجلاً، فتأخذ طفلا وضعته والدته أعلى السيارة وذهبت لدفع الأجرة.

تتفاجأ سارة بالطفل وتتصل بزوجها يوسف لكي يأتي إلى المنزل بسرعة، ليجد الطفل ويفهم القصة ثم يعيده إلى والدته التي كانت تجلس أمام العمارة لكنه لم يستطع، فقررت سارة أن تعيده هي وعندما رأت الشرطة صعدت مرة أخرى فما كان عليهما إلا أنهما أحضرا والدة الطفل في منزلهما لكي يعيدا لها الطفل.

بطولة مسلسل في بِيتنا روبوت الحلقة ٥

المسلسل من انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال ، ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين منهم عمرو وهبة ، هشام جمال ، ليلي زاهر ، شيماء سيف ، محمد محمود، دنيا ماهر ، سليمان عيد ، دنيا سيف ، محمد أوتاكا ، عارفة عبد الرسول ، شيرين، طه دسوقي ، مي دياب ، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 5

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني بشكل حصري على قناة الحياة في تمام الساعة 6:20 مساء. ومنصة watch it.