مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى فيديو لاروزا
مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 79.. تصدر مسلسل قيامة عثمان محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن موعد عرض الحلقة 79 من المسلسل التاريخي.

يعرض مسلسل قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية، يوم الأربعاء من كل أسبوع، كما تعاد الحلقة في اليوم التالي مترجمة إلى اللغة العربية عبر موقع “قصة عشق”.

بالإضافة إلى ذلك تعاد الحلقة عبر قناة “الفجر الجزائرية” كل خميس في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت الجزائر، و11 ونصف بتوقيت السعودية، كما تعاد في الساعة 4 عصرا بتوقيت مصر، في اليوم التالي.

أيضا يعرض المسلسل التاريخي التركي الحلقة الجديدة ٧٩، عبر قناة “اليرموك” يوم الخميس في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر.

أحداث الحلقة ٧٩ من مسلسل قيامة عثمان

شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان أن علم شاه لديه علم بما يفعله عثمان، حيث قام الإمساك به وبالمحاربين وقام بالتجهيز لإعدامه، كما أنه خدع السيد جوندوز حتى يصبح سيد القبيلة.

قام نيكولا بإلقاء القبض على كوسيس حيث استولي على قلعته وقام بالقبض على ماري وإرسالها إلى قلعته ولكن تدخل السيد تورغوت وتمكن من إنقاذها.

بالإضافة إلى ذلك أخبر كونور ألب أحد جنود السلطان بأن علم شاه سيقوم بإعدام عثمان، وعندما تم وضع المشنقة على رقبة عثمان قام بالتدخل وإرساله للسلطان مسعود.

بينما تعاون علم شاه مع غيغاتو للإمساك بعثمان وقتله، حيث قاموا بقطع طريق عثمان وقتل جوكتوغ، كما ذهب السيد تورغوت بإنقاذ كوسيس ولكن حاصره نيكولا.

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 79

شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان بإرسال غيغاتو عثمان إلى مقره، ثم جهز الأحصنة لتدهسهم بينما قام السيد تورغوت بالفرار من نيكولا وتمكن من الهرب وإنقاذ كوسيس، حيث جهز المحاربين لإنقاذ عثمان.

بالإضافة إلى ذلك جعل علم شاه السيد جوندوز بنفي السيدات حتى لا يقفن أمامه، حيث رفض السيد جوندوز في البداية ولكن قبل بعد ذلك الأمر وقام بنفيهن جميعا وترك أورهان في القبيلة.

بينما أنقذ تورغوت عثمان واتجه بعد ذلك إلى قونيا لإقناع السلطان بأمره، من ناحية أخرى قام علم شاه بإرسال جوليا للهجوم على السيدات مما تسبب في إصابة السيدة سالجان.

وعندما ذهب عثمان إلى قونيا من أجل مقابلة السلطان قام الخائن في قصره بقتل وإصابة السلطان بخنجر ليقتله عثمان على الفور.