مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81..!! يعتبر مسلسل قيامة عثمان من أشهر المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبير في العالم العربي، حيث استحوذ على اهتمام عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وليس في تركيا فقط بل وفي العالم العربي أيضا.

يحتوي مسلسل قيامة عثمان على أحداث مثيرة وشيقة جدا، حيث يبحث الجميع عن موعد عرض الحلقة الجديد منه متسائلين عن سر كونور ألب، وكيف سيتم الكشف عنه.

أحداث الحلقة 81 من مسلسل قيامة عثمان

بدأت أحداث الحلقة الجديد من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، بإنقاذ الشيخ أديب على يد ميخائيل كوسيس، وعلى الجانب الآخر تمكن عثمان من حصار نيكولا في قلعة إيناغول من قبل تورغوت ألب.

بالإضافة إلى ذلك سوف يتم الاتفاق بين كلا من غوندوز والوزير السلجوقي علم شاه، وذلك بسبب اختطاف ماري وتسليمها إلى نيكولا، حيث تم اختطافها من خلال وضع المنوم لها في الشراب من قبل زوجة غوندوز.

أما عن سر كونور ألب، والذي يقتضي بانقلابه على الوزير السلجوقي علم شاه، حيث أن سيتعاون مع عثمان غازي وذلك من أجل القضاء على الوزير الخائن.

أيضا سيتم خيانة السلطان عثمان، من قبل شقيقة، غوندوز الذي سوف يعقد اتفاق مع الوزير ويسلمه ماري أخت القائد ميخائيل كوسيس.

بالإضافة إلى ذلك سنشاهد في الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، ظهور شخصية جديدة والتي من الممكن أن تكون هي نفس الشخصية التي تمكنت من إنقاذ الشيخ أديب من يد كوسيس.

أبطال مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81

يضم المسلسل عدد كبير من النجوم الأتراك الأكثر شهرة في الوطن العربي وهم، بوراك أوزجيفيت، عائشة جول جوناي، راغب سافاش، نور الدين سونماز، أصلهان كارلار، صوفيا بنت التكفور، سرحات كيليتش، وإركان أفجي.

بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل التاريخي “قيامة عثمان” عبر قناة ATV التركية، كل يوم أربعاء من الأسبوع ويعرض حتى الآن، في الساعة الثامنة مساء، حيث يتم عرضه بعد ذلك على موقع “قصة عشق” مترجم إلى اللغة العربية بدون فواصل إعلانية ومجانا.

أيضا يعرض المسلسل التاريخي عبر قناة “الفجر الجزائرية” في اليوم التالي من عرضها في تركيا.

كما تعرض الحلقة الجديدة عبر قناة “اليرموك” يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة التاسعة مساء وذلك بتوقيت السعودية، والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.