مزاد الشر
مزاد الشر

ينتظر محبي الدراما و المسلسلات الرمضانية الحلقة 1 الاولى من مسلسل مزاد الشر بفارغ الصبر، حيث من المنتظر عرضها في أول ايام الشهر الفضيل الموافق 2 ابريل 2022.

مسلسل مزاد الشر الحلقة ١

يدور مسلسل مزاد الشر الحلقة 1 الاولى حول احداث باللهجة الصعيدية وتحديداً حول احمد الكالح، الذي يتقمص شخصيته الفنان محمد نجاتي، حيث يدخل في خلافات مع عدد من الاسر في القرية الذي يعيش بها.

وتدور احداث المسلسل أيضاً حول دراما معاصرة رفيعة المستوى، في اطار اجتماعي شيق ما بين خلاف بين العائلات كما يحمل المسلسل الكثير من القضايا الهامة.

لمشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل مزاد الشر “اضغط هنا

 أبطال مسلسل مزاد الشر الحلقة ١

يشارك في بطولة مسلسل “مزاد الشَر” كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم الفنان محمد نجاتي، هالة فاخر، كمال أبو رية، مروة عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أحمد عبد الله محمود، تأليف أحمد الأباصيرى، وإخراج ممدوح.

آخر أعمال محمد نجاتي

تجدر الاشارة الى أن آخر أعمال الفنان محمد نجاتي،حكاية روق الحبيب ضمن أحداث مسلسل ورا كل باب بطولة الفنانة سوسن بدر، أيمن عزب، عزوز عادل، بسنت النبراوي، منة بدر تيسير، برلنتي فؤاد، مساعد إخراج أول أحمد عبد الخالق، مدير تصوير محمد عزمي، والمسلسل إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال، أتمنى ان يكون نال اعجابك، لمتابعة كل ما هو حصري وجديد من المسلسلات و الأفلام زوروا موقعنا “موقع مطبات”