مشاهدة مسلسل أقدار الزواج 2365 مترجم وكاملة – مكانك في القلب هو القلب كله
مشاهدة مسلسل أقدار الزواج 2365 مترجم وكاملة – مكانك في القلب هو القلب كله

بدأت أحداث مسلسل مكانك في القلب الحلقة 118 الجزء السادس، بآريان وهو يركض خلف شاهانا ويرمي الماء على فيكرام عن طريق الخطأ، حيث يخبر رانبير فيكرام أنه يساعد أم براشي.

تأتي براتشي لإشعال المصابيح، حيث تعتقد ريا آن براتشي يجب أن تخلع حذائها حتة تتعرض للصعق بالكهرباء، حيث تختبئ ريا خلف الستائر وتنظر إليها.

يأتي رانبير مع براجيا، حيث يرون النار في الماء، ينقذ رانبير براتشي ويدفعها بقوة، بينما يقف أبهي بين مايا وخطيبها وتخبره أن والدها سعيدا جدا.

حيث يقوم إن ثقة الأب لن تنكسر، حيث ستحصل بعد ذلك على عقوبة مدى الحياة، حيث يهنئهم مرة أخرى.

ملخص الحلقة 118 من مسلسل مكانك في القلب

تصلي ريا إلى الله وتطلب منه إنقاذها، بينما تسحب براغيا الستائر وتوشك على رؤية ريا، ولكن بعد ذلك تستدير براغيا تجاهها، وتتمكن ريا من الهروب، ولم تتمكن براجيا من رؤيتها، حيث أخبرت براشي أنها ستأخذها إلى الطبيب.

بالإضافة إلى ذلك يطلب السيد تشوبي من الأمن أن يأخذ آبهي إلى إحدى الغرف في الطابق العلوي، بينما تتوتر مايا وتخبر أمها أنها ستذهب وتحصل على مذكرة اعتراف بالحب من أجل خطيبها موهيت.

تشعر مايا بالتوتر الشديد لأن والديهم تحت سقف واحد، وتطلب ريا منها الاسترخاء والراحة حتى انتهاء الخطوبة.

تقول مايا إنها ستعد خطاب حب لموهيت وتأخذ ميكروفونا من موظفي الفندق وتذهب، بينما يأخذ السيد تشوبي صورة شخصية من آبهي، حيث ينظر أبهي إلى صورة مايا ويتسأل عن العقد.

يقول السيد تشوبي أن ابنته اشترته لنفسها، ثم يظهر فلاش باك، وآبهي يقدم قلادة إلى ريا، حيث يخبرهم أبهي أن القلادة ملكية لأميرتي الملكية، وينتهي الفلاش باك.

تعترف مايا بأن خطوبتها ستلغى، ليسمعها الجميع نظرا لارتفاع مستوى صوت الميكرفون، حيث يخبر رانبير الجميع بأنها ستتزوج تحت الضغط، حيث كان يوجد صفقة صغيرة بين والدها ووالد موهيت وهي صفقة سياسية.

بالإضافة إلى ذلك تخبر براشي براغيا أن رانبير لا يعرف شيئا عن ميكروفون مايا ويرغب فقد إنهاء خطوبتها، حيث يخبر رانبير مايا بأنه يحبها ويطلب منها الزواج أمام الجميع.

تسأله مايا إذا كان مجنونا وتطلب منه أن يذهب، وهم لا يدركون أنهم وصلوا إلى المسرح، وينظر الجميع إليهم في صدمة.