مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا - قائمة مسلسلات رمضان 2022

يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة 26 السادسة و العشرون من مسلسل مكتوب عليا حيث من المنتظر عرضها اليوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2022.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة ٢٦

شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل استمرار هروب جلجل و معه والده إحسان وصديقه سيد وخطيب شقيقته علاء.

ينفعل إحسان على علاء ويصفعه على وجهه بالقلم، بعد أن يكشف لجلجل أن علاء أجبره على الزواج من ابنته بعد أن صوره في أحد الكباريهات وهدده بالفيديو، فاضطر للموافقة على خطوبته من جيجي ثم يلقبه بنفس اللقب الذى يطلقه عليه جلجل وهو “اللطظ”.

تندم روقه على ما فعلته مع جلجل، في حين يجلس بدوي مع والدته الباتعه ويتناقشا معا حول تجارته في الآثار والمخدرات، ويحاول بدوي أن يقنعها بالعمل معه، ولكنها تفكر في الأمر.

يستيقظ جلجل من نومه فيجد مكتوبا على يده كلمة (ماما مزاجات) فيحاول جاهداً لتفسير هذا اللغز، فيكتشف أن أبيه كان يعرف راقصة تدعى أم مزاجات فيطلب منه أن يتجهوا اليها، وبالفعل يذهبون إليها وهي الفنانة القديرة هناء الشوربجي التي تظهر كضيفة شرف على حلقة اليوم.

يكتشف جلجل أن لقب والده إحسان هو “الخواجة”، وتتخلى مزاجات عنهم وترفض أن يقيموا معها حتى يتم حل مشكلتهم وظهور براءتهم من جريمة القتل.

يفسد جلجل العمل في الكوافير ويتسبب في غضب الزبائن فتهدده هناء الشوربجي بطرده في حال ازعاج الزبائن.

يتقمص إحسان والد جلجل شخصية خواجه ويعاكس الزبائن، فتغضب منه مزاجات.

بطولة مسلسل مكتوب عليا الحلقة 26

المسلسل من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة كوكبة من الفنانين أبرزهم: عمرو عبدالجليل ، وأيتن عامر ، وهنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي ، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان ، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة ، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

تعرض حلقات مكتوب عليا على شاشة قناة dmc، يوميا في تمام الساعة 6.45 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحًا، و6 صباحًا.