مسلسل من بعدي الطوفان
حصريا.. مسلسل من بعدي الطوفان الحلقة 18 الثامنة عشر

مسلسل من بعدي الطوفان الحلقة 18 من أكثر الأعمال الدرامية الخليجية التي يتم البحث عليها في محركات البحث  خلال الفترة الأخيرة وهو المسلسل الذي يعرض يوميا من هلال قنوات mbc، ومنصة شاهد.

مسلسل من بعد الطوفان الحلقة 18 تدور أحداثه في إطار اجتماعي  حيث يعرض بعض المشكلات الأسرية التي  تواجه إحدى العائلات في الكويت والتي تعيش في منزل واحد، وتلك المشكلات التي يحاول الجميع مواجهتها والخروج منها بشكل مناسب.

تعود الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها مسلسل من بعدي الطوفان إلى الشهرة الكبيرة والممتدة التي يتمتع بها النجوم الذين يشاركون فيه، علاوة على الدراما الاجتماعية الخليجية أصبحت تتناول مجموعة من المشكلات التي يعاني منها المجتمع في وقتنا الحالي.

قصة الحلقة 18 من مسلسل من بعدي الطوفان

تبدأ الاحداث في مسلسل من بعدي الطوفان عندما تخرج أنيسة من السجن وهي الشخصية التي تجسدها النجمة الكويتية إلهام الفضالة، حبث قضت عشرون عاما داخل السجن بعد تورطها في عدد من القضايا التي تسبب فيها زوجها.

الزوج لم يكتف بدخولها السجن فقط، بل أخبر أطفاله بأن أمهم غادرت البلاد وتركتهم بمفرده، كي يقوم بتربيتهم وأنه لم يقصر في أداء الواجبات الخاصة بهم، وتبدأ أنيسة عقب خروجها في العمل على ستعادة الحياة التي سلبت منها، والانتقام من المتسببين في دخول السجن.

مواعيد عرض الحلقة 18 من مسلسل من بعدي الطوفان

يمكن متابعة مسلسل من بعدي الطوفان الحلقة  18 على مدار الأسبوع  في الساعة الثامنة مساءا، حيث تقوم إلهام الفضالة بنشر مواعيد عرض المسلسل الرسمية عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”.

تجدر الاشارة إلى أن مسلسل من بعدي الطوفان الذي من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال، لا يعتبر الجزء الثاني من مسلسل “أمينة حاف”.

أبطال الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “من بعدي الطوفان”

يشارك في مسلسل من بعدي الطوفان عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم، إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، شوق الهادي، فهد باسم، صمود المؤمن.

علاوة على طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، هدية بدر، وعبدالله الحمادي، وصمود المؤمن، المسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال.

اقرأ  المزيد/