مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

يبحث عشاق الدراما و المسلسلات عن الحلقة الـ 26 من مسلسل نقل عام، تابع للنهاية لتشاهد الحلقة كاملة.

مسلسل نقل عام الحلقة 26

شهدت أحداث الحلقة 26 لقاء الاسطى احمد الشربينى بالاسطى عصفور خلال ذهابه للاستراحة فى موقف هيئة اتوبيس النقل العام التى يعمل بها وتحدث اليه عصفور عن مشاكل الانجاب وأخبره ان عنده إبن واحد فقط وهو مهندس معمارى وقال له ان العزوة الحقيقية تكمن فى ان يأخذ الاولاد الرعاية الحقيقية اللازمة لهم.

وشهدت الحلقة أيضًا جلسة النطق بالحكم في قضية سندس حيث قررت المحكمة الإفراج عن سندس ابنة الأسطى أحمد، وراعت كونها طالبة وراعت حداثة سنها وقضت عليها بالحبس لمدة عام مع ايقاف التنفيذ.

وحضر الجلسة جميع أفراد عائلة سندس باستثناء شقيقه الأكبر فيصل الذي التحق بوظيفة في شركة أمنية لكنه تواصل مع زوجته عائشة ليتعلم منها ما حدث لأخته سندس.

كما حرص الدكتور مهند الذي أنهى دراسته الجامعية في الخارج وابن عم سندس على الاتصال بوالدته وشقيقته طالبا إياهما التواجد مع سندس خلال محاكمتها، لكن والدته غادة وشقيقتها علا قالتا لها أن والدها المهندس كان معها ومع شقيقها الأسطى أحمد.

خلال لقاء لشيرين و شيماء مع خالهم مجدى حيدر قال لهن ان والدهما الاسطى احمد كان يريد التواصل معهم  و لكنه هو من قطع هذه العلاقة.

أبطال مسلسل نقل عام

يشارك في بطولة مسلسل نقل عام كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب ،أحمد بدير ، ريم البارودى، دينا ، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى ، نهلة سلامة ، أميرة أديب ، نور خالد النبوى ، هاجر الشرنوبى ، مرام الزغول ، محمد ابراهيم، عماد ثابت، كريم عبد الخالق، المسلسل من إخراج عادل أديب و من تأليف وليد خيرى و من انتاج شركة فنون مصر .

مواعيد عرض مسلسل نقل عام 

يعرض مسلسل نقل عام علي شاشة on tv و يضم 30 حلقة .