مسلسل يوم الصفر التركي الحلقة 4، هو مسلسل تركي شهير تم عرضه منذ عدة أيام، وهو من المسلسلات الأكشن التي يفضلها الكثير من الناس، خاصة أنه يضم كوكبة من الممثلين الأتراك المشاهير، وفيما يلي نقدم لكم مسلسل يوم الصفر التركي الحلقة 4.

مسلسل يوم الصفر التركي الحلقة 4

تعرض منصة قصة عشق حلقات مسلسل يوم الصفر، حيث تم عرض 3 حلقات مترجمة إلى اللغة العربية حتى الآن، ويمكنكم متابعة مسلسل يوم الصفر الحلقة 4 من هنا

قصة مسلسل يوم الصفر

تدور قصة مسلسل يوم الصفر حول الصعوبات التي تعاني منها الفرق الأمنية، والمعوقات التي تسيطر عليهم من خلال أعمالهم في مكافحة الإرهاب، حيث تدور القصة في سياق من الدراما والأكشن، كما يناقش المسلسل الحياة الاجتماعية للأشخاص الذين يعملون في القوات الأمنية وكيف يوفقون بينها وبين عملهم.

أبطال مسلسل يوم الصفر التركي

يشارك في مسلسل يوم الصفر مجموعة من الأبطال، وهما: أنجين أوزتورك و ايبوكي بوسات و بيرك جانكات و داملا جولباي و سارب أكايا، ومن إخراج المبدع سليمان ميرت أوزدمير، وهو مسلسل جريمة وغموض وأكشن، يناقش العديد من الجرائم التي تحدث وتتابعها القوات الأمنية.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل عمر التركي الحلقة 1

اقرأ أيضا: مسلسل الطيور النارية الحلقة 2

مسلسل يوم الصفر

واستحوذ مسلسل يوم الصفر على مشاهدات عديدة مما دفع العديد من المنصات العربية مثل موقع قصة عشق ومنصة شاهد فور يو، إلى ترجمة المسلسل إلى اللغة العربية، ويتوفر المسلسل الآن بجودة عالية على عدد من المنصات، حيث تصدر مسلسل يوم الصفر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن الإعلان الترويجي للمسلسل حصد ملايين من المشاهدات حول العالم، وتم ترجمته إلى عدة لغات.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي حمل عنوان مسلسل يوم الصفر التركي الحلقة 4 مترجمة، حيث رصدنا لكم كل ما يتعلق بمسلسل يوم الصفر، كما قدمنا لكم طاقم العمل وما هي قصة مسلسل يوم الصفر، تابعونا خلال المقالات التالية لمعرفة كل ما هو حصري وجديد عبر موقع مطبات.