تصدر اسم دكتور فود وشروق محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، حيث سادت حالة من الغضب الشديد بين النشطاء، بعد تداول فيديو لشخصية شهيرة تدعى شروق جبر وزوجها الدكتور فود، وهو رجل يحمل الجنسية اللبنانية، وزوجته تحمل الجنسية الفلسطينية، وهما من مشاهير السوشيال ميديا، حيث ظهرا وهما يسخران من الزلزال المدمر الذي ضرب كلا من تركيا وسوريا، والذي راح ضحيته آلاف من المواطنين في الدولتين.

مشاهدة فيديو دكتور فود وشروق والاستهزاء بالزلزال

شروق جبر هي ناشطة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، متزوجة من شخص يدعى الدكتور فود، ويقومان بالعديد من الفيديوهات على السوشيال ميديا بشكل ساخر، وتم تداول فيديو ساخر لهما بخصوص الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا يوم الاثنين الماضي، مما جعل العالم أجمع في حالة من القلق والترقب.

فيديو دكتور فود وشروق والاستهزاء بالزلزال

وسادت حالة من الغضب الشديد بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تداول فيديو ساخر على زلزال تركيا، حيث ظهر الزوجان والدكتور فود يهز زوجته التي تسير على الكرة الأرضية، وهو ما يشير إلى سخرية من زلزال تركيا وسوريا، وطالب البعض بإلغاء متابعتهما بسبب هذا الفيديو، نظرا لتزامن الفيديو مع وقوع الزلزال.

من هي شروق جبر وزوجها دكتور فود

يبحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل عن السيرة الذاتية لشروق جبر وزوجها دكتور فود، وهي ناشطة تحمل الجنسية الفلسطينية، تبلغ من العمر 36 عام، تزوجت مرة من قبل من رجل فلسطيني ثم تزوجت الآن من الدكتور اللبناني الشهير فود، وحظيت بشهرة كبيرة من قبل الجمهور العربي، وتداول العديد من النشطاء فيديو لها وهي على علاقة بشاب آخر قبل زوجها من دكتور فود.

اقرأ أيضا: من هي شروق زوجة دكتور فود ويكيبيديا

اقرأ أيضا: سبب وفاة ياسين جنكيز

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مشاهدة فيديو دكتور فود وشروق والاستهزاء بالزلزال، حيث قدمنا لكم  كل التفاصيل حول قصة فيديو الاستهزاء من الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا من قبل شروق جبر وزوجها دكتور فود.