أنا وهي
أنا وهي

مسلسل أنا وهي الحلقة 5، تبدأ الحلقة الجديدة من المسلسل الكوميدي الاجتماعي أنا وهي بالجلسة التي عقدتها أسرة سليم معه، حيث ذهبت إلى منزله والدته وأخته ووالده، وقامت بتوجيه وصلات من النهر بسبب الأفعال الأخيرة التي أقدم عليها، وصممت على أن تزوجه من ابنة خالته التي يكرهها ويرفض الارتباط بها.

أحداث الحلقة 5 مسلسل أنا وهي

بعد المشكلات التي يعاني منها الثنائي هند وسليم، يحاول الدكتور شيرين تقديم الحل والعلاج لكل تلك المشكلات عن طريق اقتراح أن يتزوجوا، وأمام رفض الثنائي لهذه الفكرة، يلجأ الدكتور شيرين إلى اقتراح أنهم يستغلوا حاجة كل منهما للآخر، حيث يساعد سليم هند في حل مشكلة مبلغ الـ 100 ألف جنيه المديونة بها للرجل الذي تشاجرت معه، في مقابل أن تستغل هند موهبتها في التمثيل بأن تدعي أنها زوجته أمام والدته، وذلك حتى يتخلص سليم من مشكلة الزواج من ابنة خالته.

أبطال الحلقة 5 مسلسل أنا وهي

يقوم ببطولة مسلسل أنا وهي كل من أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، محسن منصور، محمود البزاوي، علاوة على عدد آخر من ضيوف الشرف أبرزهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى.

مسلسل أنا وهي من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل أنا وهي الحلقة 5

أمام الحل الغريب والعجيب الذي اقترحه الدكتور شيرين أمام كل من سليم وهند لحل كافة المشكلات الخاصة بهم، يذهب الثنائي إلى إحدى الكافيهات للتشاور بشأن هذا المقترح، ويقول لها أن ليس لديه أي اعتراض في دفع المبلغ المالي الذي أتفق عليه الثنائي، لكن لديه بعض الاعتراضات أن تغير من المصطلحات التي تستخدمه في الكلام، والتلخص من العصبية التي تتحدث بها، وتقول له هند أن لديها بعض الشروط، وأبرزها الفرح والفستان.

مواعيد عرض الحلقة 5 مسلسل أنا وهي

تعرض قناة cbc مسلسل “أنا وهي” في الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا، فيما تقوم قناة cbc دراما بعرض المسلسل في الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً.

الحلقة الخامسة لمسلسل أنا وهي، حلقة خمسة مسلسل أنا وهي، مسلسل أنا وهي 5 ، مسلسل أنا وهي حلقة 5، مسلسل أنا وهي الحلقة الخامسة