مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 20
مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 20

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 10 العاشرة.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة خروج أعضاء الفرح فرحنا من حفل زفاف خالد الفرماوى بديون كثيرة عليهم وخاصة بعد فشل حفل الزفاف وأخذ النقود من أهل الحارة لتنفيذ حفل زفاف فرح الشيخ سعد وسهام.

أحداث الحلقة ١٠ من مسلسل الفرح فرحنا

اجتمع أعضاء شركة الفرح فرحنا في مكتبهم للبحث عن كيفية سداد ديون الشركة، حيث أشار البعض منهم بغلق الشركة، حيث حاول نافع أن يأخذ نقود من جدته انجي كدين، ولكنها رفضت إعطاءه المبلغ.

عندما علم سمير اسكوبار أن الشركة عليها ديون هرب بسرعة وترك أعضاء شركة الفرح فرحنا يفكرون في طريقة لسداد ديون الشركة.

حيث جاء دوجلاس ومعه حقيبة الشيخ سعد حيث ظن الجميع أن بها الحل السحرى لكافة مشاكلهم، وانتظروا قدوم الشيخ سعد ليفتح الحقيبة.

حضر الشيخ سعد وفتح الحقيبة وعثر بداخلها على عقد، فأخبرهم الأخير أن هذه الأرض ثمنها أكثر من 20 مليون جنيه، مما تسبب في سعادة وفرحة أعضاء الشركة لتمكنهم بذلك الأمل الجديد سداد جميع ديونهم، حيث أصروا على الذهاب لرؤية الأرض على الطبيعة.

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 10

وصل جميع شركاء شركة الفرح فرحنا إلى مكان الأرض، حيث وجدوا الحارس القائم على حراسة هذه الأرض الذي كشف أن مساحة الأرض 70 سنتيمترا فقط، مما تسبب في صدمة الشركاء الذين ركضوا خلف الشيخ سعد الذي فر هاربا منهم بعد سماع هذا الخبر.

عاد الجميع إلى مكتب الشركة الذي يقع في بدروم عمارة نافع واسكوبار، ثم حضر اسكوبار وأخبرهم أن لديهم حل لمشاكلهم وأعلن موافقته على بيع البدروم لسداد مديونية شركة الفرح فرحنا، ولكن رفض نافع هذا الاقتراح.

 أبطال الحلقة ١٠ مسلسل الفرح فرحنا 

شارك في بطولة مسلسل “الفرح فرحنا” الحلقة 10 مجموعة من الفنانين وهم، محمد ثروت، ويزو، أوس أوس، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، عبير منير، أحمد محارب، أحمد شيبة ضيف شرف، وعبد الباسط حمودة.

والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، بينما الإشراف العام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.