اللعبة بجد وجد الحلقة 4 
اللعبة بجد وجد الحلقة 4 

مسلسل اللعبة بجد وجد الحلقة 4..!! يبحث عشاق الدراما الكوميدية عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة” الذي يحمل عنوان “بجد وجد”، والذي بدأ عرضه عبر منصة شاهد.

وشهدت أحداث أولى حلقات مسلسل “اللعبة بجد وجد” تلقى هشام اتصالا هاتفيا من شيكو وهو في السوبر ماركت وتسير بجانبه المعجبات وتخمن إحداهن بأن يتحدث مع مازو.

يخبر هشام شيكو أنه يحاول الخروج من المنزل دون أن يراه عبد الصمد الذي يرغب في الانضمام إلى اللعبة في الموسم الثالث، وبالفعل تمكن عبد الصمد من اللحاق بالأخير وهو خارج من المنزل، وطلب منه الانضمام إلى فريقه، وراح يناديه باسمه في مسلسل “اللعبة” مازو.

أحداث الحلقة ٤ من مسلسل اللعبة بجد وجد

أخبر هشام صديقة شيكو أنه لديهم ميعاد مع مسؤول شاهد للاتفاق على اللعبة الجزء الثالث، حيث يطلب منه الأخير بضرورة الذهاب والاعتذار لهم، حيث يقول له هشام أنه سيحاول اللحاق به بعد الانتهاء من الجيم، ليترك شيكو السوبر ماركت ويفر هاربا من ملاحقة المعجبين.

يلتقى هشام وشيكو في المطعم ويخبره الأخيرة إن موضوع اللعبة دمر حياتهم نهائيا، ليرد عليه هشام أن الناس يتعاملون معهم على أساس أنهم يلعبون طول الوقت.

مسلسل اللعبة بجد وجد الحلقة 4

وفجأة يخرج الزبائن كلهم من المطعم، ويتركوا شيكو وهشام بداخله، حيث قاموا العمال بإغلاق الباب عليهم، وبعد وصولهم للمسئولين عن مسلسل اللعبة في شاهد يلتقي بهم المخرج معتز التوني الذي يقنعهم بالموافقة على الموسم الثالث من اللعبة.

وبعد ذلك يأتي المدير المسئول يخبرهم بأنهم غير موافقين على الجزء الثالث، ليفاجأهم معتز أنه كان في رهان على إحضارهم إلى شاهد لالتقاط الصور برفقتهم ولا يوجد اتفاق أو مسلسل.

في النهاية قرر شيكو وهشام إجراء تحدي بينهم للوصول إلى المدير المسئول في شاهد.

أبطال مسلسل اللعبة 4

يشارك في بطولة مسلسل “اللعبة” مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم، هشام ماجد، شيكو، أحمد فهمي، محمد ثروت، ميرنا جميل، مي كساب، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، ورانيا يوسف.

والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد والي، وإخراج معتز التوني.