مسلسل بيمبو الحلقة الأخيرة
مسلسل بيمبو الحلقة الأخيرة

يبحث عشاق الدراما المصرية على موعد عرض مسلسل بيمبو الحلقة 5، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي (+18)، وأيضا مليء بالمغامرات والصراعات.

تعرض الحلقة الرابعة من مسلسل “بيمبو” يوم الثلاثاء من كل أسبوع عبر منصة “شاهد VIP”، حيث يعتبر المسلسل أول تجربة فنية لنجم الراب المصري “ويجز”.

بالإضافة إلى ذلك ينتمى مسلسل بيمبو إلى المسلسلات القصيرة التي تتكون من 8 حلقات فقط.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بيمبو

تدور أحداث المسلسل الكوميدي “بيمبو” حول شاب يدعى “بيمبو” الذي يجسد دوره الفنان أحمد مالك، والذي يعمل في بيع المخدرات حتى يستطيع من سداد ديونه، وذلك بعد أن فقد جميع نقودة في حادث سرقة، حيث يتحول بعد ذلك لمحقق يبحث في حل جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

حيث يدخل بيمبو في مغامرات مشوقة، وذلك لأن لديهم أسئلة وجودية كالكثير من الشبان في مثل سنه عن الحياة والمستقبل، حيث يحمل المسلسل طابع كوميدي وشبابي.

وقال الفنان أحمد مالك في تصريحات صحفية أن مسلسل بيمبو يدور في سياق تشويقي كوميدي، حيث يبدأ بوقوع جريمة لتتمحور الدراما بعدها في بحث بيمبو وآخرين هما جابر ولانا عن الجاني، ويواجهون في طريقهم الكثير من المغامرات مع ضيوف متميزين.

ويعتبر مسلسل “بيمبو” أول تجربة فنية للمطرب ويجز، حيث يظهر خلال أحداث العمل بشخصية شاب صعيدي، حيث قام بالتدريب على يد مصحح لهجات، وذلك لإتقان اللهجة الصعيدي ونطقها بشكل صحيح، حيث أنه من وجه بحرى وليس لديه أي فكرة عن اللهجة الخاصة بوجه قبلي، على حد قوله.

أبطال مسلسل بيمبو الحلقة الخامسة

تمكن مسلسل “بيمبو” من تحقيق نجاحا كبيرا منذ عرضه عبر منصة “شاهد VIP”، حيث يضم عدد من نجوم الدراما المصرية وهم، أحمد مالك، هدى المفتي، مغني الراب ويجز، ملك الحسيني، سليمان عيد وعدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، رزان مغربي، سينتيا خليفة وآخرين.

والمسلسل من تأليف محمد أديب، سيناريو وحوار خالد خلة، منة فوزي، ريم الدسوقي وعبد العزيز النجار، ومن إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.