مسلسل جرح القلب الحلقة 26
مسلسل جرح القلب الحلقة 26

ينتظر متابعي مسلسل جرح القلب الحلقة 26 المليئة بالأحداث المشوقة والسريعة والرومانسية بين البطلين الرئيسيين في العمل على الرغم من مواجهتهم الكثير من الصعوبات بسبب رفض عائلتهم هذا الحب لوجود خلافات كبيرة وحادة بين العائلتين.

يعرض المسلسل الدرامي عبر قناة “atv” التركية، حيث مازال يتم تصويره حتى الآن في منطقة أنطاكيا- هاناي، وذلك لتميز هذه المنطقة بوجود حضارات فنية وثقافية والتي تتناسب مع طبيعة وأحداث المسلسل.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل جرح القلب

تمكن فريد من إقناع جد حبيبته عائشة بالزواج منها، وذهب وتقدم لها ولكن انتهت الحلقة بحادث سير مروع تسبب في إصابة يامان بجروح خطيرة، مما تسبب في صدمة وتوتر ازادة التي كانت تجلس في خطبة فريد وعائشة.

على ما يبدو أن يامان هو ابن ازادة الحقيقي، بالإضافة إلى ذلك ستشهد الحلقة الجديد من مسلسل “جرح القلب” زواج فريد وعائشة في حفل زفاف رومانسي.

وقف فريد أمام منزل جد عائشة ينتظرها وهي ترتدي الفستان الأبيض، ثم اصطحبها على الحصان وبدأ في السير بها أمام عائلتهم والناس كلها وعلامات السعادة والفخر علي العريس.

طاقم عمل مسلسل جرح القلب السادسة والعشرين

يشارك في بطولة مسلسل جرح القلب الحلقة 26، مجموعة من النجوم الأتراك الأكثر شهرة في الوطن العربي ومنهم، جوكهان ألكان الذي يجسد دور “فريد”، ويامور تانريسفين التي تلعب دور “عائشة”، توبراك جان أديغوزيل، مرفي تشاغران بدور “اشتدعاء”، إلهان سين بشخصية “عمر”، والإيمان كونوكسو بدور “سنان”.

وبجانب كل هذا بهار شاهين، يونكا شاهينباش، رضا اكين، كمال بوراك البير، برقين عبد الله، ومليح جارداك.

والمسلسل من انتاج شركة Sureç film، وتأليف سيما علي إرول و ماهير إرول وأوزغول تركولر أكاد.

الجدير بالذكر أن مسلسل جرح القلب الحلقة 26 تعرض يوم الاثنين من كل أسبوع، عبر قناة atv التركية، باللغة التركية، والتي تنفرد بحقوق بث المسلسل، حيث تبلغ مدة الحلقة 150 دقيقة.

ويتم عرض الحلقة الجديد بعد عرضها على القناة الأساسية بعدة ساعات على بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا يقوم موقع “قصة عشق” بعرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية مجانا.