مسلسل The Expanse
مسلسل The Expanse

مسلسل The Expanse..!! حصل مسلسل الخيال العلمي “The Expanse” على جائزة موطنه إلى Amazon Prime Video قبل الموسم الرابع، حيث يتبع أعضاء طاقم سفينة حربية مريخية تدعى “Rocinante”، الذين يشاركون في صراعات القوة المختلفة التي تلت ذلك في النظام الشمسي.

يتقدم المسلسل من خلال الصراعات المختلفة التي تكشف بين القوى العظمى التي تقوم بالتحكم في الكواكب وأحزمة الكويكبات.

الموسم السابع من The Expanse

عرض الموسم السادس من “The Expanse” لأول مرة في ديسمبر 2021، عبر Amazon Prime Video، ويتكون الموسم من 6 حلقات فقط.

ويوجد أخبار مخيبة للآمال خاصة بالموسم الجديد من “The Expanse”، حيث أعلنت أمازون ستوديوز في نوفمبر 2020، أن مسلسل الخيال العلمي سينتهي بموسمه السادس، حيث من الممكن أن يكون هذا بسبب الميزانية العالية للمسلسل.

فمن المتوقع أن يتم إنتاج الموسم السابع من “The Expanse” في المستقبل القريب، على الرغم من انتهاء السلسلة في أمازون، إلا أن الفريق الذي يقف خلف المسلسل لم يفقد الأمل فيما يتعلق بمستقبل العمل بعد الجزء السادس.

وقال أحد المنتجين التنفيذيين للمسلسل، تاي فرانك” في ديسمبر 2020، أن لديه تفاؤل في الموافقة على إصدار الموسم الجديد من السلسلة.

أحداث مسلسل The Expanse الموسم السابع

أوضحت الروائية المشهورة، أنها تشهر أنها نهاية السلسلة مرضية للقصة التي قاموا ببنائها عن طريق المواسم الخمس الأولى.

وأضافت أنها تعتقد أن أحد الأشياء التي تعتبر فكرة عفا عليها الزمن هي فكرة الإلغاء، حيث أن الاستديو الخاص بهم ملتزم جدا ببروتوكول الإنترنت، وأيضا لديهم العديد من الخطط.

حيث سنشاهد ماذا سيحدث بعد ذلك، لكن سيكون لدىهم قصة مرضية لقناة التلفزيون في الموسم السابع من “The Expanse”.

بالإضافة إلى ذلك كشفت نارين شانكار في ديسمبر 2021، أن أحداث الموسم السادس والأخير ستثير العديد من الأسئلة التي يمكن الإجابة عليها من خلال المواسم 7 و8 و9 أيضا.

حيث أن يوجد دائما إمكانية للمبدعين للتكييف مع الكتب الثلاثة المتبقية في وقت ما في المستقبل، وفي حال كان الأمر كذلك، فمن المتوقع أن نشاهد إطلاق الموسم السابع من “The Expanse” على منصة جديدة.

اقرأ المزيد: