مسلسل عالحد الحلقة 12
مسلسل عالحد الحلقة 12

حاز مسلسل عالحد الحلقة 8 على إعجاب العديد من المتابعين والجمهور في الوطن العربي، حيث يعتبر من ضمن الأعمال الدرامية التشويقية التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا عبر المواقع الإلكترونية.

تدور أحداث مسلسل عالحد في إطار الرعب النفسي، ومليء بالإثارة والتشويق، ويعرض قصة امرأة في أواخر الثلاثينات من عمرها والتي فقدت زوجها من 8 أعوام، وتعيش مع ابنتها الوحيدة التي تبلغ من العمر 10 أعوام.

تعمل المرأة في بيروت بإحدى الصيدليات، حيث تأمل في البحث عن زوجها والرجوع لها مرة أخرى، وتحاول التعايش مع حياتها الجديدة والعمل لتوفير احتياجاتها هي وطفلتها.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل عالحد

يعرض مسلسل الحد الذي تم إنتاجه عام 2022، ويتألف من 12 حلقة فقط، قصة ليلى التي تعيش مع ابنتها تالا في أحد أحياء بيروت الفقيرة، وتعمل في صيدلية، وفي أحد الأيام يكشف عشاء منزلي سرا زوجيا مقلقا.

بالإضافة إلى ذلك تبتز تلجة عاطف بعدما اكتشفت سره، بينما تتأزم الأمور بين ليلى ونديم، حيث تثير تصرفات وليد شكوك داليا.

قصة الحلقة 8 من مسلسل عالحد

تهز جريمة قتل مروعة أرجاء الحي الذي تعيش فيه ليلى وابنتها، حيث يكشف التحقيق عن معطيات غريبة، وعندما تكتشف ليلى حقيقة عمل عاطف، قررت أخذ زمام الأمور كلها على عاتقها.

بينما قرر هاني فتح عائلته بموضوع نور، حيث تحاول ليلى تخطي الصدمة الناتجة عن اتصال طارق بها، وذلك بعد ليلة صاخبة، بالإضافة إلى ذلك يجد نديم نفسه داخل المستشفى.

أبطال مسلسل عالحد الحلقة 8

يضم مسلسل عالحد، مجموعة كبيرة من النجوم العرب، وهم، الفنانة سلافة معمار، الفنان رودريغ سليمان، الفنانة صباح جزائري، علي منيمنة، مروى خليل، إدمون حداد، جوزيف عقيقي، مارلين نعمان، طارق عبدو، دجانا عيسى، شهد الزلق، ناجي صوراتي، نتالي فريحة، يارا زخور، دوري السمراني، جمال قبش، برناديت حديب، بياريت قطريب، ماثيو شوفاني، وآخرين.

المسلسل من تأليف الكاتبة لبنى حداد والكاتبة لانا الجندي، ومن إخراج المخرجة ليال راجحة، وإنتاج شركة الصباح إخوان.

بالإضافة إلى ذلك يعرض مسلسل عالحد الذي تم تصويره في بيروت، من الخميس إلى الأحد عبر منصة شاهد vip، ومن المقرر أن يعرض قريبا على إحدى القنوات العربية.