مسلسل قدري الأجمل الحلقة 55
مسلسل قدري الأجمل الحلقة 55

مسلسل قدري الأجمل الحلقة 48..!! بدأت أحداث الحلقة 48 من المسلسل الهندي “قدري الأجمل” بصعود اهان مع ايشكي إلى المسرح والرقص سويا في جو رومانسي، وفي وقت لاحق اتصلت الخالة بايشكي وأخبرتها أن سافيتري ذهبت لمقابلة الجدة بمفردها في منزلها، حيث طلبت سافيتري من الجدة إعادة جوالها ولكن رفضت وراحت تصرخ على الأخيرة بأنها ستدمر أسرتها.

وهددتها الجدة بأن لن تدعها تدمر حياة أهان، حيث أوقفت سافيتري الأخيرة وطلبت منها عدم الكذب، حيث راح يتحدثان مع بعضهما وفجأة وصل فريق من الأطباء داخل المنزل، مما تسبب في صدمة سافيتري.

وراحت تلومها سافيتري لأنها تركت أطفالها في خطر، مما تسبب في غضب الجدة التي رفعت يدها وكانت تريد صفع الأخيرة التي منعتها بالقوة وقالت لها الحقيقة هي أن ابنك كان يعذبني لأنك سمحت بذلك، وسأكشف الحقيقة لأطفالي وأنها لن تخسر بدون قتال لتأخذ بعد ذلك إناء وتضرب الجدة وتسقط على الأرض.

أحداث الحلقة 48 من مسلسل قدري الأجمل

أمسك مجموعة من الأشخاص سافيتري وتخبرها الجدة أن لعبتها انتهت، بينما يعود أهان وايشكي إلى المنزل، وتخبر سافيتري أن آهان لن يثق بها بعد ذلك، حيث قررت الهروب وتركض من الباب الخلفي، وفي اليوم التالي أهان يوقظ اشكي ويعد لها الفطور.

في وقت لاحق مرضت سافيتري حيث اصطحبتها ايشكي والخالة إلى المستشفى، وعندما وصل أهان إلى المستشفى اعتقد أن ايشكي هي المريضة حيث راح يسأل عنها، ويكشف أنه قام بتثبيت تطبيق في جوالها حتى يتتبع موقعها، لتصرخ ايشكي على الأخير لتتبعها، بينما اعطى الطبيب لها الأدوية وطلب منها أن المريضة بحاجة للراحة.

وعندما كان يتحدث الطبيب عن صحة سافيتري اعتقد أهان أنه يتحدث عن ايشكي، ليعودا بعد ذلك إلى المنزل، ويصرخ اهان في ايشكي لأنها ذهبت إلى المستشفى دون إخباره بصحتها، حيث شعرت الأخيرة بالسعادة لأنه يظهر اهتمامه بها.

بالإضافة إلى ذلك اقترب أهان من ايشكي وراحوا يتشاركان اللحظات الرومانسية سويا، من ناحية أخرى مازالت الجدة تفكر في ايشكي وتلك المرأة معها، حيث كان يحدث الرجل في الجدة لفترة طويلة، حيث أبلغت سارلا الجدة بذلك الأمر مما تسبب في صدمتها بعد مشاهدة ذلك الرجل.