مسلسل شارع 9 الحلقة 11
مسلسل شارع 9 الحلقة 11

الحلقة الأولى من مسلسل شارع 9..!! تنطلق الحلقة الأولى من مسلسل “شارع 9” للفنانة المصرية رانيا يوسف اليوم 10 يناير، عبر إحدى القنوات الفضائية، وذلك على مدار 5 أيام خلال الأسبوع، حيث يبدأ من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة في تمام الساعة 9 مساء.

انتهى تصوير مشاهد مسلسل “شارع 9” داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تم تصميم الديكورات في المكان نفسه مثل تصميم مدينة “المعادي”، حيث يحمل اسم المسلسل اسم الشارع الذي تدور حوله أحداث العمل.

قصة مسلسل شارع 9 الأولى

تدور أحداث مسلسل “شارع 9” حول سكان المعادي، وتكشف عن اختفاء ابنة رجل أعمال مشهور، وهي تسكن في شارع 9 بمنطقة المعادي، حيث يضطر زوجها للعودة من أجل البحث عنها، وبعد ذلك يتم الكشف أنه تم العثور عليها ميتة في ظروف غامضة.

بالإضافة إلى ذلك بقع الفنان نضال الشافعى فى حب رانيا يوسف، الذي يظهر في شخصية مهند ديكور لديه العديد من العلاقات العاطفية، لكنه يقع في حب رانيا التي تلعب دور طبيبة نفسية تدعى “رجية”، وتتوالى أحداث المسلسل بينهما في إطار درامي مشوق.

أبطال مسلسل شارع 9 حلقة 1

ينتمى مسلسل “شارع 9” إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، حيث يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وهم، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقى، محمود عبد المغني، هدى الاتربى، سميرة صدقى، ياسر على ماهر، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، صبا الرافعى، حسام فارس، ماجد الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، ويعتبر هذا التعاون الثاني لهما بعد أن قدما سويا مسلسل “بيت السلايف” قبل عامين، وشارك في بطولته عبير صبري، منة فضالى، بوسي، أحمد صلاح حسنى، حازم سمير، أشرف مصيلحى، طارق صبري، وجيهان خليل وعدد آخر من الفنانين.

الجدير بالذكر أن الفنانة جنات سجلت تترات مسلسل “شارع 9″، وهما “القلب مات” والتي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل، وأغنية “أهي مراحل” تتر نهاية المسلسل.

وتنتمى الأغنيتين إلى نوعية الدراما، وهما من كلمات حسين مصطفى محرم، ألحان مصطفى العسال، توزيع محمد العشي ميكس وماستر احمد حسام، حيث تم تسجيل الأغاني في استوديو راديكال ميوزك مهندس وسام فؤاد.