مسلسل نقل عام الحلقة 6
مسلسل نقل عام الحلقة 6

مسلسل نقل عام الحلقة 6 السادسة.. شهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل نقل عام، لقاء بين الأسطى أحمد الشربيني مع رجل عجوز تحدث إلى الأخير عن همومه التي لخصها في عدد أولاده الستة ووالدته وزوجته.

كما شكى له الرجل العجوز هو الآخر همومه وحكى لأحمد الشربيني عن فقده ولدين في البحر باع من أجلهما أرضه حتى يمنح لهم فرصة السفر والعمل في الخارج ولكن البحر ابتلع أحلامهم.

تفاصيل الحلقة ٦ من مسلسل نقل عام

اصطحب ابنه عبد الكريم أصغر أولاده لأداء الصلاة وبعد ذلك ذهب لشراء فطور للعائلة كلها، وبعد الظهر توجه الأسطى أحمد الشربيني لشراء احتياجات كل أفراد عائلته.

حيث اشترى لابنه سيد حذاء واشترى لوالدته شالا كما أشترى لابنته سوسن جامبل، واشترى لزوجة ابنه عائشة ماكينة خياطة.

بالإضافة إلى ذلك أعطى الأسطى طلبه الأسطى أحمد الشربيني مبلغ 50 ألف جنيه حتى يسدد الديون التي تراكمت عليه لصاحب السيارة التي حطمها ابنه فيصل وباقي حساب علاج ابنته نادية في المستشفى بعد تعرضها لحادث سير.

ملخص مسلسل نقل عام الحلقة 6

لجأت الطبيبة شيماء ابنة الأسطى أحمد الشربيني وابنة زوجته الأولى هالة، إلى طبيب نفسى تحدثت إليه عن علاقتها بوالدها.

وشهدت الحلقة أيضا جلسة بين المهندس عادل الشربيني الأخ الأصغر للاسطى أحمد الشربيني مع ابنه مهند الذي أوصاه على والدته وشقيقته علا.

كما وقعت مشادة بين المهندس عادل وزوجته وهي تسأله عن حاله وشروده باستمرار وعدم الرد عليها.

أبطال مسلسل نقل عام 

يضم مسلسل نقل عام مجموعة كبيرة من الفنانين في بطولته وعلى رأسهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، علاوة على ظهور خاص لمجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل من تأليف عدد من الكتاب الشباب فى ورشة سيناريو التي أشرف عليها المؤلف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

مواعيد عرض مسلسل نقل عام

يعرض مسلسل نقل عام الذي يتألف من 30 حلقة على قناة ON، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً.

كما أن المسلسل يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.