مشاهده فيلم Hunter Killer 2018 مترجم – ماي سيما، هي جملة يبحث عنها الكثير من الاشخاص داخل الوطن في هذه الأثناء، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الصياد القاتل، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات فيلم Hunter Killer 2018 مترجم.

مشاهده فيلم Hunter Killer 2018 مترجم – ماي سيما

يقدم موقع ماي سينما فيلم Hunter Killer 2018  مترجم وبجودة عالية، حيث يمكنكم متابعة الفيلم من هنا

وأيضا يتوافر فيلم الصياد القاتل على العديد من المنصات العربية الأخرىر مترجما إلى اللغة العربية.

مشاهده فيلم Hunter Killer 2018 مترجم

فيلم Hunter Killer 2018 أو فيلم الصياد القاتل، هو فيلم أمريكي شهير من فئة أفلام الاكشن، وهو من إخراج دونوفان مارش ومن تاليف آرني شميدت ووجيمي موس، حيث تم عرض فيلم الصياد القاتل للمرة الأولى في يوم 26 أكتوبر 2018.

اقرأ أيضا: مانجا Tokyo Revengers الموسم 2 الحلقة 1 الأولى

قصة فيلم Hunter Killer 2018 مترجم

تدور قصة فيلم Hunter Killer 2018 في سياق من الاكشن والتشويق حول رجل يعمل قائد فريق غواصات في الولايات المتحدة الامريكية، ولكنه غير تابع للبحرية الأمريكية، يدخل في مهمة صعبة وهي الإبحار من أجل إنقاذ الرئيس الروسي الذي تم خطفه من قبل لواء محتال، وتتوالى احداث الفيلم في سياق درامي، وهو فيلم رائع لعشاق الافلام البحرية التي تعتمد على الأكشن والمغامرة.

أبطال فيلم Hunter Killer 2018

يشارك في فيلم Hunter Killer 2018 مجموعة من الأبطال المشاهير داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وفيما يلي نقدم لكم أبطال فيلم Hunter Killer 2018 وهم كالآتي:

  • جيرارد بتلر في دور  القائد جو جلاس.
  • غاري أولدمان في دور الأدميرال تشارلز دوننيجان.
  • كومن في دور الأدمير البحري جون فيسك.
  • زين هولتز في دور مارتينلي.

ويعد فيلم الصياد القاتل من الأفلام الأمريكية الشهيرة التي مازال البحث عنها مستمرا رغم مرور وقت طويل على عرضها، حيث يتابعه الملايين من الأشخاص حول العالم، وتم ترجمته إلى العديد من اللغات الأخرى.

مانجا i need someone to stop my older brothers

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع، حيث عرضنا لكم كل التفاصيل الخاصة بـ مشاهده فيلم Hunter Killer 2018 مترجم – ماي سيما.