أهلا بكم متابعي موقع مطبات في كل مكان، سنتحدث اليوم في موضوع جديد بعنوان: من هي شاليمار شلبي والدة وديع جورج وسوف، حيث يكثر الآن البحث عن والدة وديع جورج وسوف، وهي الزوجة الأولى لسلطان الطرب، وذلك بعد وفاة نجلها الأول بعد إجرائه عملية تكميم معدة، وخلال السطور التالية نقدم لكم من هي شاليمار شلبي والدة وديع جورج وسوف.

من هي شاليمار شلبي والدة وديع جورج وسوف

شاليمار شلبي، هي الزوجة الأولى لنجم الطرب الأول جورج وسوف، وهي والدة ابنه البكر وديع، حيث تعرف عليها من خلال إحدى حفلاته، أحبها وأحبته، ولكن وقف الدين عائقا بينهما، فكان لابد من إتمام الزواج بشكل مدني، وهو ما حدث بالفعل، حيث دخلا سويا القفص الزوجي وعمر شاليمار شلبي 21 عاما، ولكن بعد مرور أكثر من 30 عاما، حدث الانفصال، ولكن استمرت العلاقة الطيبة بينهما.

من هي شاليمار شلبي ويكيبيديا

يتساءل الكثير من الناس الآن عن من هي شاليمار شلبي، حيث تصدرت محركات البحث بعد وفاة ابنها وديع جورج وسوف، وسيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت الجنازة بعض المشاهد المؤلمة من قبل المقربين منه.

رقص بالنعش على أغنية يوم الوداع.. لقطات مثيرة للجدل من جنازة وديع جورج وسوف

ديانة شاليمار شلبي

شاليمار شلبي هي سيدة لبنانية الجنسية، تعتنق الديانة الإسلامية، ولكن زوجها السابق جورج وسوف يعتنق الديانة المسيحية، ولكنهما رغم ذلك تزوجوا، وبعد معارضات من اسرتها، انتهى الزواج بشكل مدني في الخارج، ولكن في النهاية حدث الطلاق بعد 30 عاما من الزواج، توجت بإنجاب وديع جورج وسوف.

ديانة جورج وسوف

جورج وسوف هو فنان شهير لقب بـ سلطان الطرب في الوطن العربي، ولد جورج وسوف في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر 1961، في إحدى قرى حمص، وصعد سلم النجاح تدريجيا، حتى أصبح أحد قامات الفن في العالم العربي، وهو فنان يعتنق المسيحية.

اقرأ أيضا: من هي شاليمار شبلي ويكيبيديا؟

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل المتعلقة بـ من هي شاليمار شلبي والدة وديع جورج وسوف، ومن هو جورج وسوف، وسبب وفاة ابنهما وديع.