مكانك في القلب الحلقة 134
مكانك في القلب الحلقة 134

الأحداث التي انتهت عليها الحلقة الماضية جعلت الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة 105، محفوفة بالرغبة في متابعة الخطوط الجديدة الخاصة بالأحداث الخاصة بكل شخصية في المسلسل الهندي.

تبدأ الحلقة 105 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله بين مايا ورانبير التي تمزج له الفطائر في العصير وتعطيه له في حين أن رانبير يخبرها أنه كان يعتقد أن الفتاة مزعجة و كانوا يتشاجرون كثيرًا، وتلح عليه في شرب العصير ويبدأ في تناول العصير، ويقول إنه مجنون بالحب ويسأل هل يمكنك أن تتخيلي ذلك؟.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل مكانك في القلب هو القلب الجزء السادس استطاع حجز مكانة متقدمة له في قوائم البحث والمشاهدة في عدد من التلفزيونات العربية.

وشارك في الموسم السادس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله كوكبة من ألمع نجوم الدراما الهندية على رأسهم: سريتي جها، شابير أهلواليا، موغدا تشابيكار، نينا سينغ، كريشنا كول.

قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة 105

تبكي براغيا في الوقت الذي تأتي فيه براشي وشاهانا إليها، وتطلب منها براشي أن تقوم بالصلاة، وتقول براجيا إنها فعلت ذلك بالفعل وأخبرتها أنها ستعود إلى المنزل، وخلال ذهابها اقتربت عليا منها وأخبرتها براجيا أنها ستعود إلى المنزل عندما تأخذها ابنتها وسيأتي ذلك اليوم.

فيما تفكر عالية بأنها ارتكبت خطأ كبيرا بأخبارها عن كراهية ريا، فيما يرى أبهي أن براجيا تسير ويجري خلفها، ويسأله فيكرام وبالافي إلى أين هو ذاهب؟ فيرد بأنه يركض خلف أنورادها؟ ويأتي بوراب إلى آليا ويسأل لماذا تؤذي براجيا؟.

ويخبر رانبير مايا أنه يحب أحدى الفتيات، وتطلب منه مايا أن يفصح عن اسمها، فيرفض رانبير ويقول أنه لا يستطيع أن يعترف حيث أنه لم يفصح لها عن حبه، فيما تشعر مايا بأنه يجب عليها إضافة قرصا آخر، ويبدأ رانبير في الشعور بالدوار، وخلال هذا الوقت تضيف مايا قرصًا آخر وتعطي عصيرًا لرانبير، الذي يشعر بالدوار ويتخيل براتشي.

فيما تقول مايا له أنها تعلم أنك تحب براشي، ويتسأل رانبير ماذا كان في المشروب؟ فترد مايا وتقول له هذا مشروب سحري، ويسأل رانبير عن الاضافات الخاصة في المشروب.

موعد عرض الحلقة 105 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، على قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت القاهرة.

أختيار المحررين: