من هو محمد كامل الجعبري
من هو محمد كامل الجعبري

من هو محمد كامل الجعبري، تتزايد عمليات البحث خلال الساعات عن محمد كامل الجعبري الذي يعد واحداً من أهم شهداء العمليات الفدائية التي ما زالت مستمرة في الضفة الغربية المحتلة في شتى المدن، حيث يقوم عدد من الشباب بإطلاق الرصاص على جنود الاحتلال الاسرائيلي، والذي يتسبب في ايقاع العديد من المواطنين، كان آخرهم محمد كامل الجعبري، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أهم المعلومات الخاصة به.

من هو محمد كامل الجعبري ؟

حيث أكدت الكثير من المواقع الالكترونية أن منفذ العملية المقاوم محمد كامل الجعبري تم استشهاده بعدما أطلق عليه النار من قبل مستوطناً، كما تم إصابة 6 مواطنين آخرون خلال تواجدهم في مستوطنة كريات أربع في الخليل.

يبحث عدد كبير من الأشخاص على الإنترنت عن هوية محمد كامل الجعبري وهو شاب فلسطيني من مدينة الخليل عمره 35 عام، واستشهد الجعبري خلال تنفيذ عملية كريات أربع.

الجعبري متزوج ولديه طفلين “سارة وعبد الرحمن” ويعمل الجعبري مدرس لمادة التربية الإسلامية في مدرسة جواد الهشلمون في الخليل.

كما يعد محمد الجعبري شقيق الأسير وائل الجعبري والذي تم تحريره في صفقة وفاء الأحرار.

تفاصيل عن حياة محمد كامل الجعبري

وتستمر العمليات الفدائية في فلسطين دفاعاً عن أراضيهم ومقدساتهم منذ احتلال الإسرائليين في عام 1948م.

وبهذا قد نكون استعرضنا معكم تفاصيل عن ملامح شخصية محمد كامل الجعبري الذي يعد واحداً من أهم الاستشهاديين الذي استشهد على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وتم إصابة 6 أشخاص برفقته بالقرب من مدخل مستوطنة “كريات أربع” في الخليل.

اقرأ أيضاً: