الفيديو بتاع الكوبري كامل
الفيديو بتاع الكوبري كامل

سنعرض لكم في السطور المقبلة نتائج تحقيقات واقعة كوبري الساحل التي أحدثت ضجة عارمة في الساعات القليلة الماضية لأن ما حصل يدل على عدم التربية الصالحة وعدم وجود مراقبة لهؤلاء الأبناء وتركهم يفعلون ما يريدون دون فرض عقوبات.

انتشرت الفضائح والجرائم في الاونة الأخيرة بشكل كبير وأصبحت مواقع السوشل ميديا مصدر لنشر مثل هذه الأنباء.

هناك عمليات بحث مكثفة للتعرف على نتيجة التحقيق في الحادثة وهل تم الوصول للشاب و الفتاة الذين ظهروا في مقطع الفيديو.

كثرت هذه الظواهر المنافية للأخلاق في المجتمع في الفترة الأخيرة لكن القانون دائماً فوق الجميع ويحاسب من يرتكب هذه الأفعال للحد من لتكرارها مرة أخرى وللمحافظة على المجتمع من النماذج الغير مشرفة.

نتائج تحقيقات واقعة كوبري الساحل

تم الوصول إلى أصحاب الفعل من خلال خط نجدة الطفل بعد ساعات قليلة من نشر الفيديو.

نتائج التحقيقات في حادثة الولد والبنت هي إخلاء سبيلهم ودفع غرامة مالية قدرها 1000 جنيه للولد و 1000 جنيه للبنت بعد الإنتهاء من التحقيقات.

لفتت العديد من المصادر بأن الحادثة ليس حديثة وهذه واقعة من شهر أبريل 2022  لذلك أمرت النيابة العامة أن تقوم بالتحقيق من أجل الوصول للشخص وراء هذه الضجة  الشخص الذي صور الشاب والفتاة على الكوبري لمعرفة ما الذي يهدفه من تداول فيديو كهذا وأن هذا النوع من الفيديوهات تنشر الفساد في المجتمع وخطر على أبنائنا جميعاً.

منعت النيابة مستخدمي مواقع السوشل ميديا بترويج وتداول الفيديو بين الشاب والفتاة على الكوبري، وأكدت أن الولد يبلغ من العمر 18 عام والبنت تبلغ 17 عام ولذلك تم إخلاء السبيل .

ونصحت أولياء الأمور أن تصحح تربية أبنائهم وتربيهم على الفضيلة والدين والعادات والتقاليد المصرية.