من هي ريم خطيبة حسن شاكوش الجديدة التي تصدرت التريند خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي  في مصر؟، حيث احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، صاحب أغنية ” بنت الجيران” ليلة أمس الجمعة، الموافق 27 يناير 2023، بحفل خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات معلومات عن ريم خطيبة حسن شاكوش الجديدة.

من هي ريم خطيبة حسن شاكوش الجديدة؟

خطيبة حسن شاكوش الجديدة هي فتاة تدعى ريم طارق، من خارج الوسط الفني، وهي صديقة البلوجر الشهيرة فرح شعبان، زوجة البلوحر علي غزلان، ولكنها لم تظهر كثيرا من قبل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل خطوبة حسن شاكوش

احتفل الفنان حسن شاكوش أمس بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني بأحد فنادق الشيخ زايد، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء بعيدا عن الإعلام، وذلك بعد مرور وقت ليس بالكبير على انفصال مطرب المهرجانات عن زوجته.

اقرأ أيضا: بعد طرح أغنية “هنعمل لغبطيطا” للفنان حسن شاكوش وعمر كمال تتصدر تريند اليوتيوب

اقرأ أيضا: أصابة الفنان عمر كمال بوعكة صحية والنجم تامر حسني ينقذه من حجز تونس

إطلالة خطيبة حسن شاكوش الجديدة

ظهرت ريم خطيبة حسن شاكوش الجديدة خلال حفل الخطوبة وهي ترتدي فستانا جميلا باللون البيج، واكتفت بترك شعرها منسدلا على كتفها في إطلالة بسيطة، في حين ارتدى شاكوش بذلة باللون الرمادي.

عمر كمال من حفل خطوبة حسن شاكوش

وحضر حفل الخطوبة المطرب عمر كمال، حيث ظهر وهو يرقص مع شاكوش وخطيبته على أنغام أغنية ” بحبك”، كما رقص شاكوش مع خطيبه على أنغام أغنية ” بنت الجيران” الشهيرة، وحضرت أيضا البلوجر فرح شعبان، التي نشرت تهئنة عبر حسابها على انستجرام.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ من هي ريم خطيبة حسن شاكوش الجديدة؟، حيث تصدرت الفتاة محركات البحث في مصر خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة بسيطة خلال حفل خطوبتها على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تابعونا خلال المقالات المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد وحصري فقط عبر موقع مطبات.