موعد حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان
موعد حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

موعد حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان، سؤال بدأ عدد كبير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في البحث عنه خلال الساعات الأخيرة، حيث تنهي الفنان شيرين عبد الوهاب إستعدادتها للمشاركة في حفل غنائي كبير بمناسبة عيد الحب، والذي من المقرر أن يقام يوم 10 فبراير المقبل في مجمع البيال ببيروت.

حفل شيرين عبد الوهاب

حيث صرح على الاتات منظم الحفل اللبناني خلال لقاء له على إحدى القنوات الفضائية أنه مسؤول عن تنظيم حفل غنائي تشارك فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة في لبنان بعد مرور فترة طويلة، مشيراً إلى أن الحفل سوف يشهد مشاركة الفنان رامي عياش ونادر الاتات.

وأكد أيضاً أنه من المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيراً من قبل محبي ومتابعي الفنانة شيرين عبد الوهاب من بنان أو من شتى أنحاء العالم العربي، خاصة وأن شيرين تتواجد في لبنان منذ فترة كبيرة برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وبناتها.

سبب زيارة شيرين عبد الوهاب لفضل شاكر

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية عنه سر زيارتها الأخيرة للفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين وذلك بعد إدانته بجرائم إرهاب من قبل المحاكم اللبنانية، وأشارت شيرين أنها كانت على تواصل مع فضل خلال الـ 10 سنوات الماضية، وكان بينهم صديق مشترك وهو صاحب فكرة زيارتها له بعد الحصول على تصريح بالموافقة.

وأكدت شيرين أيضاً خلال المكالمة إلى أن الأجهزة الأمنية في لبنان طلبت مقابلتها، وأنهت شيرين هذه المقابلة والتي قامت فيها الأجهزة الأمنية بتوجيه بعض الأسئلة إليها وقامت شيرين بالإجابة على الأسئلة، وعلى الرغم من أن الأجهزة الأمنية لم تريد هذه الزيارة كونها ممنوعة.

اقرأ أيضاً: