مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا هي مباراة مهمة ينتظرها عشاق المارد الأحمر في كل مكان. والتي يدخلها الشياطين الحمر من أجل حصد الثلاث نقاط فقط، فليس أمام النادي الاهلي سوى الفوز في تلك المباراة الهامة حتى يضمن الصعود للدور التالي. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول موعد مباراة الاهلي وصن دوانز في دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الاهلي وصن دوانز في دوري ابطال افريقيا

يقابل النادي الأهلي المصري نظيره صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة القارية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في جنوب إفريقيا في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وذلك خلال السبت المقبل الموافق 11 مارس 2023.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2023

يدخل النادي الأهلي تلك المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط، خلف كلا من صن داونز الذي حصد 7 نقاط والهلال السوداني الذي حصد 6 نقاط. في حين يأتي القطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز

تنقل مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الرابعة بدور المجموعات من البطولة الإفريقية، قناة بي إن سبورتس، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

حقق النادي الأهلي فوزا غاليا على نادي المقاولين العرب حيث سجل هدفين مقابل هدف وحيد. وذلك خلال المباراة التي اقيمت أمس الثلاثاء في الجولة 17 من بطولة الدوري المصري. ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ موعد مباراة الاهلي وصن دوانز في دوري ابطال افريقيا. القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2023. وقد قدمنا لكم كل التفاصيل المتعلقة بتلك المباراة. ولمزيد من الأخبار الأخرى تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. إلى اللقاء في موضوع جديد.