موعد مباراة النصر السعودي والطائي
موعد مباراة النصر السعودي والطائي

موعد مباراة النصر السعودي والطائي، يترقب ملايين المتابعين و مشجعي الساحرة المستديرة المباراة القوية التي تجمع بين فريق النصر السعودي والطائي ضمن مباريات الجولة 12 من بطولة دوري روشن السعودي، والتي سوف تقام مساء يوم الجمعة الموافق 6 يناير 2023، على ملعب مرسول بارك، وكالعادة يسعى موقع مطبات على تغطية أهم الأخبار الرياضية والفنية، ومن خلال هذ المقال سوف نتعرف سوياً على موعد مباراة النصر السعودي والطائي في الدوري السعودي.

مباراة النصر السعودي والطائي

يخوض النصر السعودي هذه المباراة وهو يشعر بحالة من الإنتعاش بسبب الفوز الذي حققه على الخليج في الجولة الماضية، ليتمكن بعدها من احتلال صدارة جدول الترتيب وهو يمتلك 26 نقطة ويسعى الفريق أن يحصد نقاط جديدة تمكنه من الانفراد بصدارة الجدول والإقتراب من الفوز بلقب البطولة.

مباراة رونالدو الأولى مع النصر السعودي

ويترقب ملايين المشاهدين مشاركة اللاعب كريستيانو رونالدو في المباراة الأولى له مع فريق النصر السعودي بعد انضم لصفوفه في نهاية عام 2022 في صفقة ضخمة أعلن عنها النادي وسط احتفال الكثير من المشجعين وإدارة النادي.

فيما صرح الفرنسي”رودي جارسيا” مدرب فريق النصر أنه يمتلك العديد من الأسلحة اللازمة لجمع 3 نقاط جديدة، أبرزهم اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي يعد هداف الدوري برصيد 9 أهداف، هذا بالإضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أنه لم يؤكد على مشاركته أمام الطائي.

فيما يسعى الطائي أن يحقق نتيجة إيجابية تعوضه عن الخسارة التي تلقاها خلال مبارياته الماضية،وأن يستكمل الفوز الذي حققه على الباطن بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

موعد مباراة النصر والطائي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لمباراة النصر والطائي مساء اليوم الموافق الجمعة 6 ديسمبر 2023 في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

وقد أعلنت شبكة قنوات SSC عن نقل مباراة النصر السعودي والطائي عبر شاشتها على أن يبدأ الاستديو التحليلي للمباراة قبل انطلاق صافرة الحكم بساعة لتحليل أداء اللاعبين والتعرف على التشكيل المتوقع للفريقين والغيابات وأسبابها على أن تكون المباراة بصوت المعلق الرياضي “عبد الله الحربي”.

اقرأ أيضاً: