يبحث العديد من الأشخاص عن موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة. حيث يخوض اللاعب المصري محمد صلاح مباراة هامة مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد. اليوم الاربعاء الموافق 15 مارس 2023. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول هذا اللقاء.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبدأ لقاء ريال مدريد وليفربول اليوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023. في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة. والتاسعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. وذلك ضمن دور الإياب في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2023.

من هو معلق مباراة ليفربول وريال مدريد

أعلنت قناة بين سبورت أن معلق مباراة ليفربول وريال مدريد هو عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يتقابل كلا من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي مساء اليوم الاربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مباريات الإياب لدور الـ 16.

نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد في دور الـ 16

يشار إلى أن مباراة ريال مدريد وليفربول في دور الذهاب قد انتهت بنتيجة 5-2 لصالح الملكي. وهي المباراة التي أقيمت خلال الشهر الماضي على ملعب أنفيلد. حيث يأمل الفريق الإنجليزي في تعويض نتيجة الذهاب. ولكن المباراة ستكون صعبة جدا عليهم. لأنهم أمام خصم قوي وعنيد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد اليوم في دوري الأبطال

يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. اليوم الاربعاء الموافق 15 مارس 2023 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر. عبر قناة بين سبورت القطرية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد اليوم في دوري الأبطال. نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد في دور الـ 16. من هو معلق مباراة ليفربول وريال مدريد. ولمزيد من الأخبار الاخرى تابعونا باستمرار عبر منصة مطبات.